لم تتحمل صدمة الطلاق فانتحرت الزوجة.. اقرأ التفاصيل

لم تتحمل صدمة الطلاق فانتحرت الزوجة.. اقرأ التفاصيللم تتحمل صدمة الطلاق فانتحرت الزوجة.. اقرأ التفاصيل

*سلايد رئيسى15-4-2019 | 19:38

كتب: محمد إبراهيم

شهدت إحدى قرية الشيخ فضل بمركز الفيوم، واقعة مأساوية لزوجة تخطت العقد الثانى من عمرها، حيث أنهت حياتها بتناول قرص مكافحة تسوس القمح "الحبة القاتلة"؛ للتخلص من معايرة أهل زوجها لها بسوء سلوكها ما تسبب فى طلاقها.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بوفاة ربة منزل، عمرها 22 عاما ومقيمة بقرية الشيخ فضل.

أكدت تحريات الرائد محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، بإشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن خلافات نشبت بين الزوجة وأسرة زوجها على خلفية ما يتردد عن وجود علاقة بين الزوجة وأحد الأشخاص المقيمين بالقرية، ما أغضب زوجها والذي قرر طلاقها منذ أيام للتخلص من معايرة أهالي قريته باعتباره غير قادر على السيطرة على زوجته.

أشارت التحريات، إلى أن الزوجة لم تتحمل صدمة الطلاق، وقررت الانتحار بتناول مادة سامة لتبتعد نهائيا عن نظرات أهالي القرية لها، وأشرف المقدم محمد جلال زيدان نائب مأمور قسم شرطة مركز الفيوم على نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة مركز الفيوم والتي قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة ومباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا