في الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو 2019.. «الفرنسية» تشارك بمعرض المطارات بدبي

في الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو 2019.. «الفرنسية» تشارك بمعرض المطارات بدبيفي الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو 2019.. «الفرنسية» تشارك بمعرض المطارات بدبي    

عرب وعالم17-4-2019 | 13:01

كتب: فتحى السايح
ستشارك الشركات الفرنسية بقطاع المارات بفعاليات معرض المطارات في دبي في نسخته لعام 2019 وذلك برعاية الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً " بيزنس فرانس".
في إطار المؤشرات الواعدة بشأن وصول الاستثمارات الخاصة بالمطارات إلى 163 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 على مستوى الشرق الأوسط ووجود ما لا يقل عن اثنى عشر مطاراً خاضعاً لمشاريع إنشاء أو توسعة أو تجديد مستقبلية في المنطقة، فإن جهات العرض المشاركة في الجناح الفرنسي تتطلع بشدة لعرض منتجاتها المبتكرة وخبراتها على المشترين في الشرق الأوسط.
وقال مصدر مسئول " ببيزنس فرانس" تخضع هذه الصناعة الفرنسية لتنظيم دقيق من خلال عدة قطاعات مختلفة تشمل الإنشاءات والمعدات والأنظمة إلى جانب قطاع الخدمات الذي يتضمن ثلاثة أقسام رئيسية ألا وهي خدمات التحكم في الحركة الجوية والحركة الأرضية وخدمات الترانزيت بأنوعه لشركات الطيران وخدمات المحطات الجوية. ومن خلال معرض المطارات في دبي، ستقوم الشركات الفرنسية المشاركة بعرض تنوع القطاع والامتياز الفرنسي بفضل التمتع فعلياً بمكانة هامة في السوق العالمي.
هذا وتضم صناعة المطارات الفرنسية شركات كبرى مشهورة عالمياً مثل أ.ديه.بيه.إي وفانسي وتاليس على سبيل المثال وليس الحصر فضلا عن عدد هام من الشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في قطاعات محددة من السوق (مثل معدات الدعم الأرضي والإنارة وحجز التذاكر وأنظمة المعلومات الخاصة بالركاب). وهناك ما يقرب من 180 شركة فرنسية متخصصة في مجال الخدمات الخاصة بشركات الطيران والمطارات (خدمات الاستقبال والتنظيف والتموين والمناولة ...إلخ).
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2