محافظ دمياط تشهد فعاليات الحفل الختامي للأنشطة التربوية

محافظ دمياط تشهد فعاليات الحفل الختامي للأنشطة التربويةمحافظ دمياط تشهد فعاليات الحفل الختامي للأنشطة التربوية

محافظات19-4-2019 | 11:50

كتب :  محمد الحمامي

شهدت د. منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، فعاليات الحفل الختامي للأنشطة التربوية للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠١٨ والذى نظمته مديرية التربية والتعليم بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفى مستهل الاحتفالية... إفتتحت المحافظ معرض ختام الأنشطة التربوية بمدرسة دمياط الإعدادية بنين بأقسامه المختلفة وكذلك معرض الأشغال الفنية و مشروعات التخرج لطلبة المدارس الفنية والصناعية، حيث أبدت محافظ دمياط إعجابها الشديد بمستوى وجودة المعروضات والمنتجات والأفكار الخاصة بالأنشطة.

وخلال الاحتفالية المقامة بقصر ثقافة مدينة دمياط والتى تخللها عددا من العروض المسرحية و الفقرات الفنية، أكدت الدكتورة منال عوض على أهمية الأنشطة المدرسية فى تنمية قدرات ومهارات الطلاب في كافة المجالات فهى جزء لا يتجزأ من المنظومة التعليمية، لافتة إلى دورها القوى فى إكتشاف ورعاية الموهوبين فضلا عن إذكاء روح المنافسة بين الطلاب وإبراز القيم التربوية و القدرة على العمل التعاونى والمشاركة و كذلك التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

وتوجهت المحافظ بالشكر إلى القائمين على العملية التعليمية والمعلمين لمجهوداتهم خلال العام الدراسى والعمل على ظهورها بالمستوى اللائق متمنية للجميع المزيد من التقدم والتميز.

ومن جانبه أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم على جهود محافظ دمياط لدعم المنظومة التعليمية ورؤيتها نحو تطويرها لكون التعليم هو القاعدة الأساسية لتقدم الأمم والمجتمعات حيث قام بإهداء الدكتورة منال عوض درع المديرية تقديرا لهذه الجهود

أضف تعليق

إعلان آراك 2