أوقاف كفر الشيخ تنظم مسيرات لحث الاهالى على المشاركة فى الدستور

أوقاف كفر الشيخ تنظم مسيرات لحث الاهالى على المشاركة فى الدستورأوقاف كفر الشيخ تنظم مسيرات لحث الاهالى على المشاركة فى الدستور 

محافظات21-4-2019 | 23:00

 

 

كمال عبد الرحمن

 

قال الشيخ سعد الفقي،  وكيل وزاره الأوقاف بكفر الشيخ، إن عشرات الائمة يجوبون القرى لحث الاهالى على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، باعتبارها واجب وطنى، مشيرا الى انه زار قريتى  روينه ومسير مركز كفر الشيخ ، يرافقه أئمة المساجد ومدير عام الدعوه الشيخ   عطا لسيوني، حيث  شارك  اهالي القريتين في حث المواطنين علي المشاركه في الاستفتاء .

 

أكد الفقي،  أن الوطن عندما يتعرض للمخاطر يصبح الحياد خيانه والوقوف في خندق الوطن فرض عين، وأن وعي المواطنين هو الحصن لتفويت الفرصه علي المتربصين بالوطن والعملاء، مشيرا الى أن جميع الإدارات نظمت مسيرات لحث المواطنين علي المشاركه والالتقاء بالمواطنين.

 

اوضح وكيل وزارة الاوقاف بكفر الشيخ،  أن الدستور عمل بشري ولا،مانع ابدا من تعديله مادام ذلك يصب في صالح البلاد والعباد، و أن جميع الدول تدخل تعديلات علي الدساتير حفاظا علي مصالحها ومكتسباتها، وانجازا للمشاريع التي بدأت .

 

كما اكد على ان ائمة المساجد قد نظموا مسيره جابت القريتين والتقوا اهالي القريتين لحثهم علي الايجابيه، وشاركوا امس واليوم فى عمليات التصويت وكان وجودهم ملحوظا امام اللجان، حيث صدرت التعليمات الي جميع الإدارات بالنزول للمشارك

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2