القومي لأسر الشهداء «ينظم احتفالية بالمنيا بمناسبة ذكرى تحرير سيناء»

القومي لأسر الشهداء «ينظم احتفالية بالمنيا بمناسبة ذكرى تحرير سيناء»القومي لأسر الشهداء «ينظم احتفالية بالمنيا بمناسبة ذكرى تحرير سيناء»

أحوال الناس24-4-2019 | 20:17

المنيا : جمال عبدالمجيد
نظم اليوم المكتب الإقليمي للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بمحافظة المنيا إحتفالية بمناسبة العيد السابع والثلاثين لتحرير سيناء، بالتنسيق مع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في إطار توجيهات اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، بتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لهم.
أقيمت الاحتفالية على متن الباخرة السياحية هاميس بكورنيش النيل وجري تكريم عدد من أسر الشهداء المقيدين بقواعد بيانات المجلس، بحضور محمد عبدالفتاح سكرتير عام محافظة المنيا ومسئولي المكتب الإقليمي للمجلس.
قدمت الفرق التابعة للمركز للثقافي بالمنيا عدة عروض فنية وترفيهية، وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم أسر الشهداء والمصابين وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وعبروا عن بالغ سعادتهم باهتمام الدولة بهم ممثلة في المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين في جميع المجالات الإجتماعية والصحية والترفيهية.
يذكر أن المجلس القومي قد تعاقد مع مستشفى الراعي الصالح بسمالوط وتضم كافة التخصصات الطبية، لعلاج أسر شهداء ومصابي محافظة المنيا والمحافظات المجاورة تيسيرا عليهم من مشقة وعناء السفر إلى القاهرة.
 
أضف تعليق