افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بالأسكندرية.. وخصومات 25% على جميع السلع

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بالأسكندرية.. وخصومات 25% على جميع السلعافتتاح معرض «أهلًا رمضان» بالأسكندرية.. وخصومات 25% على جميع السلع

محافظات26-4-2019 | 20:19

كتب: مدحت سالم
افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، برفقة أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، اليوم الجمعة، معرض "أهلاً رمضان" بأرض كوتة، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى حيث تصل نسبة الخصومات إلى 25%.
 يشهد المعرض مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص، إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية وهى إحدى مؤسسات القطاع الحكومى.
وتفقد المحافظ أقسام المعرض واطمأن على أسعار المواد الغذائية الأساسية للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطن البسيط، لافتًا إلى أن المحافظة تدعم المعرض بالأرض والخدمات من أمن وكهرباء والغرفة التجارية تتحمل تكلفة الإنشاءات وتمنحها للشركات المشاركة فى العرض مقابل إعطاء تخفيضات على السلع لأهالى الإسكندرية.
وأكد أنه يتم الإشراف على تقديم السلع وأسعارها من قبل مديرية التموين، ومباحث التموين طوال فترة المعرض، كما استفسر المحافظ من رواد المعرض عن أسعار المنتجات ومدى جودة السلع.
شارك فى الافتتاح أحمد جمال، نائب المحافظ، وأحمد بسيونى سكرتير عام مساعد المحافظة، وحمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ، ومحمد سعد مدير مديرية التموين بالإسكندرية.
وجدير بالذكر أن  معرض كوتة مقام على مساحة 2400 متر، ويضم هذا العام ما يقرب من 60 عارضًا، كما أن نسبة الخصومات هذا العام على السلع من 15%، وحتى 25%، وقد تم وضع لافتات توضح أسعار المنتجات قبل و بعد الخصومات.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2