132 شخصا من جنسيات غير مصرية عدد المتطوعين بأمم الأفريقية.. وإقبال من شباب الدول الأجنبية

132 شخصا من جنسيات غير مصرية عدد المتطوعين بأمم الأفريقية.. وإقبال من شباب الدول الأجنبية132 شخصا من جنسيات غير مصرية عدد المتطوعين بأمم الأفريقية.. وإقبال من شباب الدول الأجنبية

* عاجل29-4-2019 | 18:03

كتب: مصطفى يحيى
أعلن محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا عن إنجاز جزء كبير في الخطوات التي قطعتها اللجنة في ملف اختيار المتطوعين الذين ينضمون للمشاركة في تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019.
وصرح فضل أن هدف اللجنة المنظمة أن يشعر المواطنين المصريين بأنهم يشاركون فى البطولة ، وكما تهدف اللجنة لتحضير كوادر جديدة لنتعلم منهم، ونكتسب الخبرات  وتفيد مصر في المستقبل وهذا يظهر بشدة في ملف المتطوعين".
وأكد فضل "سوف يكون هناك موقع خاص للمتطوعين ليس في مصر فقط بل حول العالم"، نسير خطوة تلو الاخرى، الاحداث سريعة للغاية".
وأضاف فضل "لهذا فخور بما أنجزناه في ملف المتطوعين. بدأنا بالخطط الطموحة ووضعنا الأساس للعمل".
وتابع "هذا الموقع أتاح فرصة عادلة للجميع للتسجيل والتطوع، مع نظام الكتروني يساعد على اختيار المتطوعين وتوظيفهم بأفضل شكل ممكن".
وأثنى مدير البطولة على دور رئيس لجنة المتطوعين، مفصحا "دكتورة جهاد صاحبة باع طويل في العمل العام وتحديدا ملفات المتطوعين ولديها خبرات كبيرة من العمل في كأس أمم إفريقيا 2006 وكأس العالم للشباب في 2009".
وأكمل "اللجنة قطعت شوطا كبيرا باستقبال الطلبات والأهم أن الطلبات انهالت علينا ليس من مصر فقط بل وبلاد عديدة أخى".
وتقدم 132 شخصا من جنسيات غير مصرية بطلب للانضمام إلى اللجنة المنظمة للعمل ضمن قطاع المتطوعين.
وتعمل لجنة المتطوعين حاليا على مقابلة المتقدمين للالتحاق باللجنة المنظمة، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة التدريب قبل انطلاق البطولة في 21 يونيو 2019.
 
أضف تعليق

إعلان آراك 2