المنيا لكرة الصالات يصعد رسميا للمتاز «أ» بعد الفوز على «وراق العرب» بعقر داره برباعية

المنيا لكرة الصالات يصعد رسميا للمتاز «أ» بعد الفوز على «وراق العرب» بعقر داره برباعيةالمنيا لكرة الصالات يصعد رسميا للمتاز «أ» بعد الفوز على «وراق العرب» بعقر داره برباعية

محافظات29-4-2019 | 19:18

المنيا : جمال عبدالمجيد
صعد فريق كرة الصالات بنادي المنيا رسميا للدوري الممتاز " أ" بعد ان حقق فوزا غاليا اليوم الاثنين، على فريق وراق العرب، ضمن مباريات دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز ( أ ).
وحصد لاعبو المنيا النقاط الثلاثة بعد ان قدموا أداء قوي خلال المباراة التي أقيمت على صالة ميت عقبة بالقاهرة، ليرفع رصيده الى 6 نقاط في الصدارة، ويحسم الصعود بينما يتوقف رصيد وراق العرب وفريق كهرباء القاهرة عند نقطة وحيدة لكل منهم.
أحرز رباعية المنيا كل من : علاء دونجا ( هدفين) و همام ذا النون ( هدف )  وابراهيم بلانكو (هدف) .
و أهدى سامح علي المدير الفني لكرة الصالات بنادي المنيا تحقيق حلم الصعود للمتاز "أ" للجماهير، وأكد أن الصعود للدوري الممتاز بعد غياب 8 أعوام يأتي تكليلًا لجهود اللاعبين وجديتهم خلال الموسم المنقضي ، بالإضافة لدعم مجلس الإدارة المستمر لهم وتوفير مطالبهم منذ بداية الموسم.
وأكد "علي" أن جميع عناصر الفريق كانت على قلب رجل واحد طوال الموسم ، والدليل على ذلك أن الفريق لم يتلقى أية هزيمة أو تعادلات ، سواء بالأدوار الأولى أو بالترقي ، واعدا بتقديم مستوى قوي في الموسم المقبل بين الكبار والمنافسة على البقاء وتحقيق مراكز متقدمة.
فيما أعرب ياسر مصطفى مدير الكرة بالفريق عن سعادته بعودة نادي المنيا لمكانته في تلك اللعبة ، وأكد أن الفريق يضم عناصر قوية ساهمت في سير الفريق بقوة طوال هذا الموسم ، بالإضافة إلى انتظام الجميع في التدريبات وتنفيذ الخطط الفنية.
وقدم مدير الكرة الشكر لجميع الجماهير والإدارة ومشرف اللعبة ا. هاني صدقي ، على الدعم المستمر منذ بداية الموسم وحتى تحقيق الصعود .
وكان فريق المنيا قد حقق الفوز في مبارتين بدوري الترقي بنتيجة ( 4 – 0 ) على فريقي كهرباء القاهرة ،  و وراق العرب ، وضمن رسميا الصعود للدوري الممتاز  " أ " دون الانتظار للمبارتين المتبقيتين.
ويضم الجهاز الفني للمنيا كل من: سامح علي مديرًا فنيًا، ياسين محمد مدرب عام، ياسر مصطفى، مدير الجهاز الفني، و رضا أحمد مدير إداري، بينما يتولى ا. هاني صدقي عضو مجلس الادارة مهمة الاشراف على الفريق.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2