على هامش احتفالية عيد العمال .. الرئيس السيسى يكرم 10 من قدامى النقابيين ويمنحهم وسام العمل ونوط الامتياز

على هامش احتفالية عيد العمال .. الرئيس السيسى يكرم 10 من قدامى النقابيين ويمنحهم وسام العمل ونوط الامتياز على هامش احتفالية عيد العمال .. الرئيس السيسى يكرم 10 من قدامى النقابيين ويمنحهم وسام العمل ونوط الامتياز

* عاجل30-4-2019 | 14:29

كتب: محمد وديع

على هامش احتفالية عيد العمال، كرم الرئيس عبدالفتاح السيسى 10 من قدامى النقابيين، التى نظمها اليوم الثلاثاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

ومنح الرئيس للمكرمين وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

ومنح الرئيس السيسى وسام العمل من الطبقة الأولى لعشرة من قدامى النقابيين وهم:

السيد محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، واسم المرحوم عبد المنعم محمد الغزالى، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبد الناصر عقبى، وجمال السيد هاشم كيلانى، وحمدى مصيلحى أبوالمعاطى محمد، وسيد يوسف طه عبد الرحيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد سابقا، والسعيد عطية محمد النقيب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربى.

كمات تم منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى لاسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا وتسلمه ابنه فيصل حين، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية جمال محمود محمد عبد الكريم كبير كتاب بالمكتب الفنى وزارة القوى العاملة.

ومنح الرئيس شهادات التقدير لعدد من الفنيين بشركات الإنتاج الحربى وقطاع الأعمال العام.

أضف تعليق