أبرزهم هاري كين.. غيابات توتنهام  تضع بوتشيتينو في موقف صعب الليلة

أبرزهم هاري كين.. غيابات توتنهام  تضع بوتشيتينو في موقف صعب الليلةأبرزهم هاري كين.. غيابات توتنهام  تضع بوتشيتينو في موقف صعب الليلة  

* عاجل30-4-2019 | 15:45

كتب: يوسف عقيل
يستضيف ملعب "وايت هارت لين"، ملعب نادى توتنهام الإنجليزي أياكس أمستردام الهولندي في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويشارك فريق توتنهام الإنجليزى في مباراة أياكس أمستردام الهولندى بدون 5 لاعبين من العناصر الأساسية ويغيب عن توتنهام في مباراة اليوم 5 لاعبين، لأسباب مختلفة وهم هارى كين وسيرجى أورييه وإيريك لاميلا وهارى وينكس للإصابة بجانب إيقاف سون هيونج مين لتراكم البطاقات.
فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من موسى سيسوكو وفيرتونخن، حيث يعانى كل منهما من إصابات فى الفخذ لكن لم يتم حسم موقفهما من المشاركة.
ومن المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السبيرز مباراة اليوم بتشكيل يضم: لويس، تريبيير، ألدرفيرلد، سانشيز، روز؛ إيريك داير، وانياما، إيركسن؛ ديلى ألى، لوكاس مورا، لورينتى.
وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإسبانى أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة توتنهام وأياكس أمستردام اليوم.
وتعد هذه المباراة السادسة التى يتولى فيها الحكم الإسبانى أنطونيو لاهوز إدارة مباراة فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث سبق له إدارة مباريات بنفيكا البرتغالى مع بايرن ميونخ الألمانى، والنجم الأحمر الصربى مع ليفربول الإنجليزى، ولوكوموتيف موسكو الروسى مع جالطة سراى التركى فى دور المجموعات.
وكان أياكس أمستردام نجح في الأطاحة بنادي ريال مدريد الإسباني بطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا من دور الـ 16 قبل أن ينهي أحلام البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد اللقب القاري بعدما نجح في إقصاء يوفنتوس الايطالي من دور الثمانية.
وحجز توتنهام مقعده في الدور نصف النهائي بعدما استفاد من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب مع مانشستر سيتي بنتيجة 4/4 بالدور ربع النهائي.
ويسعى أياكس أمستردام "الحصان الأسود" للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لتحقيق مزيد من المفاجأت وذلك الخروج من معقل توتنهام بنتيجة إيجابية تعزز من آماله في بلوغ المباراة النهائية، قبل خوض لقاء الإياب المحدد له الخامس من مايو المقبل بملعب "يوهان كرويف أرينا".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2