كلوب عن لقاءه فى «كامب نو»: ملعب عادى.. وبرشلونة فريق جيد

كلوب عن لقاءه فى «كامب نو»: ملعب عادى.. وبرشلونة فريق جيدكلوب عن لقاءه فى «كامب نو»: ملعب عادى.. وبرشلونة فريق جيد

* عاجل1-5-2019 | 16:43

كتب: أحمد الطوانسى

صرح يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن ملعب كامب نو الذى يستضيف مباراة فريقه مع فريق برشلونة الإسبانى، بأنه ملعب عادى حيث تُلعب كرة القدم. ويلتقى الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فى تمام التاسعة، اليوم الأربعاء.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات تليفزيونية لـ BT Sport، نقلتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، إن هذه المباراة هى "أهم مباراة" في تاريخه مع ليفربول. مشيرًا إلى: "أعمل فى مجال التدريب منذ 17 عامًا، وهذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى برشلونة لمباراة تنافسية".

"إنه المشهد الأخير من بطولة دورى أبطال أوروبا، ونحن نشعر حقًا بأريحية تامة.. ويطمح اللاعبون للوصول إلى المرحلة النهائية. كما حدث فى العام الماضى".

ويسعى كلوب منذ وصوله في أكتوبر 2015، إلى تحقيق هدفين بالحصول على الدوري الممتاز والتتويج بدوري أبطال أوروبا مع الشياطين الحمر. ويفخر كلوب بالتقدم الذي أحرزه فريقه. مضيفا أن "كل ما وصلنا إليه عبر السنوات الماضية يؤهلنا لأن نلعب فى أعلى مستوى من كرة القدم".

وأوضح كلوب: "أنا لم ألعبها أبداً لذا سيكون الأمر ممتعًا وسنرى. إذا فزنا فالأمر يتعلق باللاعبين. وانا اكتفى باللعبة لأنها مثيرة للغاية". مؤكدا أنه لديه أفضل فرق العالم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2