3 عروض مغربية وآخران من الكويت وليبيا لضم "متعب"

3 عروض مغربية وآخران من الكويت وليبيا لضم "متعب"3 عروض مغربية وآخران من الكويت وليبيا لضم "متعب"

* عاجل16-4-2017 | 15:24

كتب: مصطفى يحيى

تواصلت مفاوضات بعض الوسطاء المغاربة مع عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، والمنتظر رحيله بنسبة كبيرة في نهاية الموسم، من أجل انتقاله لصفوف أحد أندية القمة في الدوري المغربي لكرة القدم.

وبحسب مصادر مطلعة ، فأن متعب قد تلقى اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين في المغرب، والذين عرضوا عليه الانضمام لنادي الجيش الملكي والذي يرغب في ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما عرض عليه الوسطاء إمكانية الانتقال لناديي الوداد البيضاوي أو الرجاء، لكن الجيش الملكي يرغب وبشدة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت المصادر، أن متعب رحب بالانتقال للدوري المغربي، ولكنه اشترط وصول عرض رسمي، محدد بالقيمة المالية، وأن يكون التفاوض الرسمي عبر وكيل أعماله نادر شوقي حتى يستطيع الرحيل بشكل رسمي.

بالإضافة لذلك، فأن متعب لديه عرضين آخرين أحدهما من الكويت والآخر من ليبيا، لكنه لم يحدد مصيره بشكل نهائي من تلك العروض، خصوصًا أنه علم بنية الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في عدم الاستعانة به خلال المواجهات المقبلة بسبب تصريحاته الأخيرة.

وكان متعب قد كشف في تصريحاته أنه يرفض البقاء "موظفًا" في الأهلي، وسيحدد مصيره بنهاية الموسم حال استمرار تجاهله وبقائه بعيدًا عن المشاركة مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري العام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2