تسديدة صلاح التى فتحت عليه النيران الصديقة

تسديدة صلاح التى فتحت عليه النيران الصديقةتسديدة صلاح التى فتحت عليه النيران الصديقة

* عاجل2-5-2019 | 14:44

مصادر – دار المعارف
فى لقاء ناديى برشلونة الأسبانى وليفربول الإنجليزى فى مباراة الذهاب لنصف نهائى أوروبا سدد محمد صلاح كرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، بقدمه اليمنى (اللاعب أعسر) فارتطمت بقائم المرمى ولم تسكن شباك برشلونة، هذه الكرة فتحت باب الجحيم والنيران الصديقة من مشجعى ليفربول على صلاح.
تشير جملة الانتقادات التى وجهت له إلى أنه لو سجل صلاح من هذه الفرصة التهديفية وانتهى اللقاء بنتيجة 3-1، وليس 3-0 كان يكفي فريقه ليفربول الفوز بهدفين نظيفين فى مباراة العودة ليصعد لنهائى أمم أوروبا على حساب برشلونة.
" كان يمكنه أن يسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا." قال أحد المعلقين على الفرصة الضائعة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وغرد أخر" قائلا: "كيف سيشرح مشجعو ليفربول هذا لأحفادهم؟"، وقارن ثالث بين تسديدة ميسي القاتلة من مسافة التى سجل منها الهدف الثالث لبرشلونة، وتسديدة صلاح قائلا: "كيف تتوقع مني أن أشرح لأولادي أن ميسي سجل من هذه المسافة وصلاح أضاع من هذه المسافة؟".
وجدير بالذكر أن لقاء الإياب بين برشلونة وليفربول سوف يقام في ملعب "أنفيلد" الثلاثاء المقبل، ويحتاج ىفيه ليفربول مطالبا تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف كي يصل إلى الدور النهائي للبطولة.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2