بالأسماء: تعرف على نتيجة انتخابات رابطة أطباء الأطفال بمحافظة المنيا

بالأسماء: تعرف على نتيجة انتخابات رابطة أطباء الأطفال بمحافظة المنيابالأسماء: تعرف على نتيجة انتخابات رابطة أطباء الأطفال بمحافظة المنيا

محافظات4-5-2019 | 14:30

كتب: جمال عبدالمجيد
دشنت نقابة أطباء المنيا ، رابطة أطباء الأطفال بالمحافظة ، والتي تتكون من رئيس ونائب للرابطة ، ومقررًا و اثنين من الأعضاء للعمل على النهوض بمستوى أطباء الأطفال بالمحافظة.
وأسفر الاجتماع التأسيسي الذي عقد بأحد فنادق مدينة المنيا لانتخاب مجلس إدارة الرابطة، عن فوز الدكتور سمير محمد منير رئيسًا للرابطة بالتذكية ، ود. اسامه احمد مفتاح نائبا، ود.محمود فاروق مقررا، ود.قاسم غليوب ، ود.احمد رشدى عضوين.
وقال الدكتور سمير محمد رئيس الرابطة إن أبرز أهدافها تتلخص في الاهتمام بصحة الطفل ، ودعم النشاط الاجتماعي بين أطباء الأطفال ، وكذلك التدريب و التعليم الطبى المستمر لأطباء الأطفال ، مع دعم فكرة التخصصات الدقيقة مثل الأمراض النفسيه والعصبية فى الأطفال، وامراض قلب الأطفال، و الأورام والتغذية العلاجيه وغيرها .
وأضاف سمير أن الرابطة تهدف كذلك للدفاع عن حقوق أطباء الأطفال ، ودعم التواصل المجتمعى من خلال العمل النقابي، والمساهمة البناءة في حل المشكلات العامة فيما يخص مجال الصحة والتعليم الطبى المستمر.
أضف تعليق

إعلان آراك 2