أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 16 مايو 2019

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 16 مايو 2019أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 16 مايو 2019

* عاجل16-5-2019 | 08:08

وكالات 
القاهرة
تواصل لجنة الخطة والمراقبة بمجلس النواب اليوم الخميس ، اجتماعاتها لمناقشة موازنة وزارة التضامن الاجتماعى والجهات التابعة لها عن العام المالى 2019 / 2020 وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة.
برلين
تلتقى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مع رئيس وزراء هولندا مارك روتى، بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين، حيث سيتم بحث السياسة الأوروبية والتعاون الثنائى بين البلدين، فضلًا عن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك المطروحة على الساحة، بالإضافة إلى السياسة الدفاعية الأوروبية، على أن يُعقد مؤتمر صحفى مشترك بعد اللقاء.
أوتاوا
تقوم كريستيا فريلاند، وزيرة الخارجية الكندية بزيارة عمل إلى كوبا تلتقى خلالها نظيرها الكوبى برونو إدواردو، لمناقشة الوضع فى فنزويلا، وقرار الولايات المتحدة إنهاء تعليق الباب الثالث من قانون هيلمز-بيرتون، كما ستزور سفارة كندا فى كوبا، حيث ستتحدث مع السلك الدبلوماسى الكندى الموجود هناك.
عواصم العالم
تحيى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، اليوم الدولى للضوء 2019، تحت شعار "الضوء والتعليم"، وتتركز فعاليات هذا اليوم على استخدام علوم الضوء كوسيلة لتحفيز الشباب والنساء، خاصة فى البلدان النامية، لدراسة العلوم والهندسة.
أضف تعليق