بالتعاون مع منتدى شباب العالم.. انعقاد المؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة بالقاهرة يونيو المقبل

بالتعاون مع منتدى شباب العالم.. انعقاد المؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة بالقاهرة يونيو المقبلبالتعاون مع منتدى شباب العالم.. انعقاد المؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة بالقاهرة يونيو المقبل

* عاجل20-5-2019 | 12:24

كتب: على طه

يشارك منتدى شباب العالم فى تنظيم الدورة الرابعة والستين للمؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة، الذى ينظمه المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة، واختار القاهرة لاستضافته خلال يونيو المقبل.

وسيضم عدد كبير من رواد الأعمال والقادة بهدف مناقشة مستقبل ريادة الأعمال وأهميته ودور الشباب فى تنميته.

وتقدم أكاديمية المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة برنامجها الدولى الخامس للطلاب لمدة أسبوع بهدف تدريب المشتركين بهذا البرنامج على تنمية مهارات ريادة الأعمال لديهم.

وانطلاقًا من دور مصر الريادى فى قطاع ريادة الأعمال بالشرق الأوسط وإفريقيا، فإن القاهرة تعد أفضل مكان لانعقاد المؤتمر هذا العام، والذى يشارك فى تنظيمه منتدى شباب العالم.

وتأتى مصر فى المقدمة بفضل ما تم تحقيقه من إنجازات بقطاع ريادة الأعمال والذى بدأه بناة الأهرامات وما تملكه من مستقبل راسخ بهذا المجال، والذى سوف يتمكن من  التغلب على أية عقبات بالمستقبل.

وقد كان ازدهار قطاع ريادة الأعمال فى مصر يتم بخطى  حثيثة من خلال خطوات هامة، يأتى على رأسها منتدى شباب العالم، ومع أول انعقاد له فى عام 2017، مثل المنتدى منصة عالمية تضم الشباب من كل أرجاء العالم.

وخلال هذا العام، توجت مصر بجائزة القمة العالمية لريادة الأعمال كأفضل دولة بالعالم فى هذا المجال، وتسلم الجائزة المهندس أحمد عثمان، رئيس المجلس الدولى للمشروعات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2