إلى محافظ الإسماعيلية... الأهالي في المحسمة الجديدة محرومين من الإنترنت و التليفون الأرضي لأكثر من عشر سنوات

إلى محافظ الإسماعيلية... الأهالي في المحسمة الجديدة محرومين من الإنترنت و التليفون الأرضي لأكثر من عشر سنواتإلى محافظ الإسماعيلية... الأهالي في المحسمة الجديدة محرومين من الإنترنت و التليفون الأرضي لأكثر من عشر سنوات

اتجاه الريح20-5-2019 | 23:13

الإسماعيلية – أحمد حمدي
نظرا لإعتماد النظام التعليمي الجديد على الإنترنت، يطالب المواطنون في قرية المحسمة الجديدة، اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديد؛ بضرورة مخاطبة السنترال للإنجاز في تركيب خطوط التليفون الأرضي؛ التي حرم منها أهالي المحسمة الجديدة و المسخوطة لأكثر من عشر سنوات؛ بسبب التجاهل من المسئولين في أبوصوير و مكتب سنترال أبوصوير .
و تعانى قرية المسخوطة في المحسمة الجديدة التابعة لمركز أبوصوير بمحافظة الاسماعيلية، من إنقطاع الحرارة بالتليفون الأرضى لأكثر من عشر سنوات و بالتالى حرمان أهالى القرية من الإنترنت الذى أصبح لغة العصر و حرمان الكثير من المتعلمين بالقرية من هذه الوسيلة المهمة و قام الأهالى بإرسال الشكاوي و الفاكسات إلى إدارة التليفون بأبوصوير و التل الكبير و الإسماعيلية و لا مجيب لهم حتى الآن.
ويطالب الأهالي من اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديدة، بضرورة التدخل العاجل؛ لحل الأزمة؛ نظرا لإعتماد نظام التعليم الجديد على الإنترنت، وأن يوجه المسئولين عن شركة التليفون الأرضي، بضرورة الأستجابة إلى طلب توصيل الخدمة لأهالي قرية المسخوطة – وروض رزق الله – والابراهيمية- و العمدة البعلي- و الكتيبة- و أبوشامية -و عزبة الاعصر- وغيرها من القري التابعة لقرية المحسمة الجديدة.
جدير بالذكر أن خطوط التليفون الأرضي مسروقة منذ أكثر من عشرة أعوام، و مل الأهالي من الشكاوي إلى المسئولين عن سنترال أبوصوير، و سنترال التل الكبير، والسنترال المركزي بالمحافظة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2