الجالية المصرية فى بلغاريا تقيم حفل إفطارها السنوى

الجالية المصرية فى بلغاريا تقيم حفل إفطارها السنوىالجالية المصرية فى بلغاريا تقيم حفل إفطارها السنوى

*سلايد رئيسى21-5-2019 | 19:47

كتب: محمد على

نظمت الجالية المصرية فى بلغاريا حفل الإفطار الرمضانى السنوى فى أحد مطاعم العاصمة صوفيا، بحضور مؤيد الضلعى، سفير مصر فى دولتى بلغاريا ومقدونيا، وحرمه، وعدد من طاقم السفارة.

وحضر الحفل مجموعة من رموز الجالية المصرية فى بلغاريا، وعلى رأسهم رجل الأعمال محمد عبد الغنى، رئيس الجالية المصرية فى بلغاريا، والدكتور محمد البقرى، نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا، ورجل الأعمال معتصم الدالى، فضلاً عن عدد من رموز الجالية، ومن بينهم على خضر وأحمد القويسنى ومحمد طلعت ومرسى هلال وياسر عاشور.

وهنأ الضلعى الحضور بالشهر الكريم، كما نقل إليهم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى بشهر رمضان المعظم، فيما عبر عن سعادته بحضور مثل هذا الإفطار الذى ضم نخبة من أعضاء الجالية، والتى تعد أنشطتها المتنوعة امتدادًا للجهود الدبلوماسية، التى تقوم بها السفارة، فى وقت تشهد العلاقات المصرية البلغارية نموًا مطردًا، عقب زيارة الرئيس البلغارى للقاهرة فى مارس الماضى.

من جانبه، قال رئيس الجالية المصرية فى بلغاريا إن هذا التقليد الرمضانى السنوى يحرص عليه أبناء الجالية، ضمن الفعاليات التى تهدف إلى تدعيم الأواصر الاجتماعية بينهم وبين عائلاتهم، وتتاح من خلاله الفرصة لتبادل الآراء حول الأوضاع والمستجدات التى تمر بها مصر.

أضف تعليق