الحفاظ علي التراث المصري الإعلامي في بروتوكول بين التلفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلامية

الحفاظ علي التراث المصري الإعلامي في بروتوكول بين التلفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلاميةالحفاظ علي التراث المصري الإعلامي في بروتوكول بين التلفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلامية

* عاجل24-5-2019 | 21:04

كتب: على طه

وقعت اليوم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الاستاذ تامر مرسي والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية بروتوكولا جديدا مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الأستاذ حسين زين وذلك في إطار الحفاظ علي المحتوي المصري سواء ما تم انتاجه سابقا أو حاليا من التلفزيون المصري و يمتلك حقوقه الرقمية.

ويقضي البروتوكول بإتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة  Watch iT حصريا والتي اطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بأنواعه.

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامى والبرامجى المميز علي شاشات القنوات المختلفة وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال ومتابعتها من خلال المنصة وبصورة حصرية والتي تعتبر بداية قوية لإطلاق المنصة.

وجاء البروتوكول الجديد مكملا لما تقوم به ادارة منصة  Watch iT بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريا فى مختلف المجالات و يلائم مختلف الفئات ولا سيما أن التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوي المميز والذي كان قد تم استباحته في الماضي علي العديد من المواقع علي شبكة الإنترنت.

وقد أكد الأستاذ تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية أن شركات انتاج المحتوى العالمية أو القنوات المتخصصة فى مختلف المجالات اتجهت عالميا الى حماية حقوق الملكية الفكري للمحتوى من خلال منصات رقمية مثل منصتنا Watch iT و بصورة حصرية.

وأشار الأستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن البروتوكول هو جزء من مسئوليتنا نحو حماية حقوق المحتوى الإعلامى المصرى كما اننا نقدم المحتوى باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميا وتعظم عوائده.

وأكدت الشركة المتحدة للخدمات الرقمية أن الوصول إلي المنصة من خلال موقعها علي الأنترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي أو أبل ستور.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2