مكتبة التلفزيون المصري الرقمية حصريا علي منصة Watch iT

مكتبة التلفزيون المصري الرقمية حصريا علي منصة Watch iTمكتبة التلفزيون المصري الرقمية حصريا علي منصة Watch iT

*سلايد رئيسى25-5-2019 | 12:54

كتب: محمد محمود

بدأت منصة Watch iT  الاستعداد لتحميل المحتوى الرقمي للمكتبة الرقمية للتلفزيون المصري و ذلك بعد توقيع بروتوكول التعاون مع الهيئة الوطنية للاعلام. و الذي جاء في اطار الحفاظ علي المحتوي المصري سواء ما تم انتاجه سابقا او حاليا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

وأكدت ادارة منصة Watch iT علي دورها كمنصة وطنية تحمي التراث القومي المتمثل في الحقوق الرقمية التي طالما تم انتهاكها علي مواقع إعلانية لا تعود بالنفع علي اصحاب الحقوق مثل التلفزيون المصري . وتحرص المنصة علي تقديم مختلف انواع المحتوى و ستعلن تباعا عن أحدث ما يتم ضمه.

َوأفادت منصة Watch iT أن إدارتها لحقوق المحتوى الرقمي لمكتبة التلفزيون يأتي ضمن دورها كأحدي الشركات الوطنية وواجبها في الحفاظ علي تلك الثروة. ويمتد دورها للعمل علي تحقيق عوائد مادية لصالح التلفزيون المصري بدلا من النشر علي مواقع إعلانية لا تحقق مقابل يذكر أو تركها لمغتصبي المحتوي علي الإنترنت. ومع زيادة عدد المشتركين علي المنصة تكون تلك العوائد مصدرا أساسيا من مصادر دخل التلفزيون المصري.

وأكدت المنصة أنها لن تقوم بعرض أي مصنف فني دون التأكد من كافة المستندات التي تثبت قانونية الحقوق الرقمية من خلال لجنة متخصصة تقوم بذلك.

ويمكن الوصول إلي المنصة من خلال موقعها علي الإنترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.

أضف تعليق