من المنتظر عرضه على فضائية مسيحية...المخرج «رفعت عزمي» يبدأ تصوير مسلسل «أهل العالم»

من المنتظر عرضه على فضائية مسيحية...المخرج «رفعت عزمي» يبدأ تصوير مسلسل «أهل العالم»من المنتظر عرضه على فضائية مسيحية...المخرج «رفعت عزمي» يبدأ تصوير مسلسل «أهل العالم»

فن وثقافة26-5-2019 | 21:29

كتب:  أحمد حمدي 

بدء المخرج «رفعت عزمي» تصوير مسلسل «أهل العالم» للمؤلفة ميرفت فهيم، و مدير التصوير نبيل الجوهري، ومن المنتظر عرضه خلال شهورعلى فضائية مسيحية. وقالت ميرفت فهيم مؤلفة العمل لدار المعارف أن العمل؛ دراما اجتماعية هادفة من خلال قناة مسيحية تنافس دراما القنوات التلفزيونية الفضائية، و تتيح الفرصة للموهوبين للإشتراك و اظهار موهبتهم دون واسطة و لا محسوبية ولا شلالية ولا دفع فلوس علشان يمثلوا.

و تابعت: هي دراما اجتماعية لمشاكل المجتمع وخصوصا المجتمع المسيحي؛ التي ليس لها حل من وجهة نظر صاحب المشكلة؛ لأن كل شخص يجد نفسه على حق مع وجود صورة واضحة من خلال الدراما، لذلك نترك الحلقة مفتوحة لأن المشكلة مازالت مستمرة رغم عرض الحل في الدراما، و هدف المسلسل البعد عن الطمع و الظلم وإثارة المشاكل و خصوصا لأقرب الناس والتراجع عن الخطأ .

و أضافت: هي حلقات متصلة منفصلة كل حلقة لها طابع وشكل مختلف لكل بيئة سواء ريف أو حضر  ويشمل العمل عدد كبير من نجوم الميديا المسيحية المعروفين و مواهب فنية لأول مرة، و هذا الهدف الأساسى للعمل إعطاء فرصة لذوي الموهبة، لتنمية هذه الموهبة و خلق نجوم جديدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2