«علاء الدين» المصرى يتصدر إيرادات الشباك فى أمريكا (صور)

«علاء الدين» المصرى يتصدر إيرادات الشباك فى أمريكا (صور)«علاء الدين» المصرى يتصدر إيرادات الشباك فى أمريكا (صور)

* عاجل27-5-2019 | 14:49

كتب: عاطف عبد الغنى

تصدّر مطلع الأسبوع الحالى فيلم "علاء الدين" ( يقوم ببطولته المصرى الأمريكى، مينا مسعود فى أول دور بطولة ) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بعد أن حقق 86.1 مليون دولار.

يشارك مسعود بطولة الفيلم الذى انطلق عرضه قبل أسبوع تقريبا، كلا من نعومي سكوت، و ويل سميث، ومن إخراج جاي ريتشي، ومن إنتاج شركة ديزني الأمريكية.

يؤدي مسعود فى الفيلم دور البطل الشرقى الأسطورى علاء الدين، Aladdin" ، وتجسد الممثلة البريطانية ناعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين"، بينما يجسد نجم هوليوود الأسمر ويل سميث، شخصية "جني المصباح".

وتشير البيانات الشخصية لـ "مينا مسعود" النجم الصاعد فى سماء هوليوود ذو الأصول المصرية، إلى أنه من مواليد القاهرة، وتاريخ ميلاده: 17/9/ 1991، وينتمى لأسرة قبطية، هاجرت إلى كندا عندما كان طفلًا، ونشأ في ماركهام، أونتاريو بكندا، قبل الانتقال إلى جامعة ريرسون في تورنتو، ليدرس فى "برنامج الفنون" الذى وضع قدمه على أول سلم عالم التمثيل.

 ولعب مسعود عدة أدوار، ثانوية بداية من عام 2012، في مسلسلات أمريكية، مثل: "Open Heart" و"Combat Hospital"، و"Nikita"، و"Saving Grace"، إلى جانب الاشتراك في بعض الأفلام الكندية، وقيامه بالأداء الصوتي فى لعبة "Watch Dogs 2"، وذلك قبل أن يتم اختياره من قبل شركة "ديزنى" ليجسد الشخصية الحية لأسطورة علاء الدين بعد أن تم تجسيدها كثيرا فى أفلام التحريك من قبل.

وقد أهّل مسعود للعب الدور غير موهبته فى التمثيل، ملامحه الشرقية، والشرق وسحره هو العالم التخيلى الذى تدور فيه أحداث الفيلم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2