الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم حفل سحور المئوية

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم حفل سحور المئويةالجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم حفل سحور المئوية

أحوال الناس29-5-2019 | 13:10

كتب: فتحى السايح

 في إطار احتفالها بالمئوية، أقامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل سحور المئوية في حديقة حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة يوم الجمعة الماضي.

شارك في حفل السحور "حالو يا حالو" ما يقرب من 2000 من الخريجين والطلاب وأعضاء مجتمع الجامعة. تضمنت فعاليات السحورعرض غنائي لفرقة أيامنا الحلوة، وعرض للتنورة والمزمار وفقرة سحب على جوائز.

وقدمت الحفل جيهان عبد الله، (خريجةالجامعة عام 1998) وحضر حفل السحور الفنان هشام عباس (خريج الجامعة عام 1988) والفنان حميد الشاعري.

بدأت احتفالات المئوية، والتي تستمر لمدة عام كامل، في حرم الجامعة بالتحرير فبراير الماضي بافتتاح مركز التحرير الثقافي.

وتضمن انطلاق الاحتفالات كذلك حفلات موسيقية مقدمة من فرقة عالمية وعروض للفنان هشام عباس (خريج الجامعة عام 1988) والفنان محمود العسيلي (خريج الجامعة عام 2006)، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية.وتضمنت الاحتفالات، والتي تستمر طوال العام، العديد من الأنشطة والفعاليات مثل الاحتفال بذكرى ثورة 1919 مارس الماضي، وتبعتها محاضرة نادية يونس التذكارية، والتي استضافت الاقتصادية البارزة نعمت شفيقكمتحدثة. تتضمن احتفالات هذا العام كذلك العديد من المحاضرات العامة وفعاليات لخريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مناطق متعددة حول العالم بما في ذلك جنيف ولندن وعمان.

استضافت الجامعة الأمريكية بالقاهرة هذا الشهر حفل عشاءها السنوي الخيري الثامن لدعم الجامعة والذي يشمل جمع التبرعات وتكريم الخريجين المتميزين والذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، كما تحتفل الجامعة خلال شهر أكتوبر ب 100 عام على بدء الخدمات المقدمة للمجتمع و100 عام على انشاء اتحاد الطلبة بالجامعة خلال شهر نوفمبر، وتختتم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الاحتفالات المئوية بأسبوع مليء بالفعاليات والأنشطة والحفلات خلال شهر فبراير 2020.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2