3رحلات عمرة و10 الأف جنية جوائز مسابقة حفظة القران الكريم لمستقبل وطن بأبوقرقاص

3رحلات عمرة و10 الأف جنية جوائز مسابقة حفظة القران الكريم لمستقبل وطن بأبوقرقاص3رحلات عمرة و10 الأف جنية جوائز مسابقة حفظة القران الكريم لمستقبل وطن بأبوقرقاص 

اتجاه الريح31-5-2019 | 22:23

المنيا : جمال عبدالمجيد

نظمت امانة حزب مستقبل وطن بمركز أبوقرقاص برعاية وحضور النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة، وأشراف وليد عبد القوى أمين التنظيم، وإيهاب حمزة أمين المركز احتفالية كبرى بقاعة الشبان المسيحية بالمركز لتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم بالمسابقة الرمضانية والتى تقدم لها اكثر من مائة متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار على 3 مستويات ، وكذلك الفائزين بدورة كرة القدم والتى شارك فيها اكثر من 25 فريق .

بدأ الحفل بكلمة لأمين الحزب بالمركز وتقديم فقرات الحفل التي لقت حفاوة من الحاضرين وتم تسليم الجوائز للفائزين من حفظة القران الكريم والتى تمثلت فى 3 جوائز عمرة  واحدة للحاصل على المركز الأول، واخرى لحضور الحفل عن طريق السحب، والتى تبرع بهما امين المركز.

شهد حفل التكريم موقف انسانى حينما بكت الفتاة التى حصلت على جائزة العمرة بفوزها بالمركز الاول واعلنت تنازلها عن العمرة لوالدتها التى كانت تحضر الحفل واخذت تبكى بشدة فرحا من موقف ابنتها وعندما شاهد احد رجال الاعمال الذى كان مدعو لحضور الحفل هذا الموقف الذى اعجبه ولفت انتباه جميع الحضور قرر أن يمنح جائزة عمرة لوالد الفتاة حتى يسافر مع زوجته ، وكلفته لادخال البهجة لجميع افراد الاسرة .

كما شهد الحفل توزيع جوائز مالية لعدد 15 متسابق والذين حصلوا على المراكز الأولى فى كل المستويات  والبالغ قيمتها حوالى 10 الأف جنيها .

وقدم المهندس منير مكرم الله مصحف كبير وحامل مصحف من الخشب والصدف لكل متسابق ، كما شهدت الاحتفالية توزيع جوائز الدورة الرياضية لكرة القدم على الفرق الثلاثة  الأولى وتسليم كاس البطولة.

جاء ذلك بحضور اللواء صلاح مخيمر عضو مجلس النواب، ونائب رئيس مركز أبو قرقاص ، والدكتور أحمد سيد التلاوي أمين شباب المحافظة ، والشيخ برهامي خفاجي مدير إدارة الأوقاف ، و محمد حسانين الأمين المساعد لأمانة التنظيم بالمحافظة  ، والأعضاء المرشحين لتولى هيئة مكتب أمانة أبوقرقاص، ومئات المشاركين من المواطنين واولياء امور الطلاب  .

أضف تعليق

إعلان آراك 2