أحمد أحمد: أشعر أن هناك مؤامرة ضدى.. هدف الوداد صحيح 100%

أحمد أحمد: أشعر أن هناك مؤامرة ضدى.. هدف الوداد صحيح 100%أحمد أحمد: أشعر أن هناك مؤامرة ضدى.. هدف الوداد صحيح 100%

* عاجل2-6-2019 | 22:48

كتب: أحمد الطوانسى
صرح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، فى تصريحات لجريدة المنتخب المغربية : "هدف الوداد في مرمى الترجي صحيحًا ولا غبار عليه على الإطلاق، دون أن أعود لتقنية الفيديو هذا واضحًا تمامًا".
قال أحمد: "أنه يشعر بنوايا البعض تجاهه ورغبتهم في الإيقاع به، معربًا عن اندهاشه من تكرار الأخطاء التحكيمية في المباريات النهائية بدوري الأبطال.
وواصل :"من لا يرى هدف الوداد صحيحا، فليغير من هوايته ويتوقف عن متابعة كرة القدم، ومن زاويتي في الملعب شاهدت صحته، دون أن أحتاج لمراجعة".
وأتبع :"لم أستوعب حتى الآن ما حدث في المباراة وكيف تم رفض الهدف ؟ مثل تلك الأشياء تثير الشكوك بداخلي ولم أعد أعرف حقيقة ما الذي يحدث".
وأضاف أحمد تصريحاته لوسائل الإعلام المغربية قائلًا :"نجلب صفوة الحكام لإدارة المباريات النهائية وذات الحساسية البالغة، وفي كل مرة تتكرر أيضا نفس الأخطاء".
وأختتم رئيس الاتحاد الإفريقي قائلًا :"أنا مندهش ومستاء للغاية، وأعود وأكرر أمامكم يبدو لي أن هناك شيئًا ما ليس على ما يرام".
وكان الحكم باكاري جاساما قد اعتبر الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا قبل انتهاء المباراة بحوالي نصف ساعة كاملة، بعدما توقفت المباراة لساعة ونصف بسبب اعتراضات لاعبو الوداد على عدم تفعيل تقنية الفيديو وتعطلها.
وجدير بالذكر أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي كان قد دعا أعضاء اللجنة التنفيذية بالكاف لاجتماع طارئ يوم الثلاثاء 4 يونيو من أجل مناقشة الأحداث التي صاحبت نهائي دوري أبطال إفريقيا.
أضف تعليق

إعلان آراك 2