دماء جديدة فى قليوب.. عامل يطعن والد وشقيقي طليقته.. والسبب «سما»

دماء جديدة فى قليوب.. عامل يطعن والد وشقيقي طليقته.. والسبب «سما»دماء جديدة فى قليوب.. عامل يطعن والد وشقيقي طليقته.. والسبب «سما»

* عاجل6-6-2019 | 10:02

كتب: إبراهيم شرع الله

تعدى عامل بالضرب أمس الأربعاء،على 3 أشخاص من أهل طليقته بقليوب، مما أدى إلى إصابة حماه واثنين من أبنائه أثناء مشدة كلامية بينهما فى منزل أهل طليقته حال توجه للمعايدة على ابنته المتواجدة بحضانة والدتها "طليقته"، فطعنهم جميعًا بـ«مطواة» كانت بحوزته.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية أم بيومى دائرة المركز.

 انتقل العميد يحيى راضى مدير المباحث الجنائية بالمديرية بالفحص تبين حدوثها بين طرف أول (م ح م)، وطرف ثان (غ.ع.س) نجار مسلح مصاب، وأبنائه وهم (أ.غ.ع) نجار مصاب و(م.غ.ع) نجار مصاب.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين عندما توجه الأول بمنزل والد طليقته (الثانى) للاطمئنان على طفلته (سما) البالغة من العمر عامان ونصف المتواجدة بحضانة والدتها "طليقته"، حيث تطورت لمشاجرة تعد خلالها الأول على الطرف الثانى بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات سابقه بينهم.

وبسؤال الثانى والرابع أيدا ما جاء بالفحص، واتهما الأول بأحداث ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الأول وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن سلاح أبيض "مطواه" وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2