خروج أهالي بني سويف للإحتفال باليوم الثاني من عيد الفطر المبارك

خروج أهالي بني سويف للإحتفال باليوم الثاني من عيد الفطر المباركخروج أهالي بني سويف للإحتفال باليوم الثاني من عيد الفطر المبارك

أحوال الناس6-6-2019 | 14:58

بني سويف خالد عباس
شهد اليوم ثاني ايام عيد الفطر المبارك إقبال المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات فى جو من السعادة والفرح حيث يحرص أبناء القرى والمراكز على التوجه إلى الحدائق العامة للاستمتاع بالملاهى والمنتزهات.
كما شهدت حديقة حيوان بني سويف أقبالا كبير من المواطنين لليوم الثاني وهي تتبع الادارة المركزية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة وأنشئت عام 1997 ويعمل بها ما يقرب من  30 موظفا من مديريتى الزراعة والطب البيطرى  وتعد مزارا ترفيهيا لاهالي بني سويف طوال العام  .
وسعر دخول الحديقة 5 جنيهات ويستثنى منها الاطفال دون سن الخامسة والاشخاص ذوى الاعاقة كما يحذر دخول الباعة الجائلين  وتصل أعداد الزائرين فى الاعياد إلى 6 الاف مواطن واطفالهم يوميا.
وتضم الحديقة حيوانات وطيور منها الأسود والضباع والزواحف والقردة والنسانيس والكابوشى والكباش الأروية  والنعام  والعصافير الملونة وكذلك  التمساح والأوز فضلا عن الملاهى وحديقة الأطفال.
وحرص المواطنون على الجلوس داخل الحديقة بعد أفتراش أرض الحديقة وتناول المشروبات والاطعمه وزيارة بيت الزواحف ومشاهدة الأسود  والتقاط الصور أمام قفص الأسود.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="290957,290958"]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2