الشاب المراهق خان شقيقه مع زوجته وقتل أخته بهذه الطريقة البشعة.. تفاصيل صادمة لحادث المنيا

الشاب المراهق خان شقيقه مع زوجته وقتل أخته بهذه الطريقة البشعة.. تفاصيل صادمة لحادث المنياالشاب المراهق خان شقيقه مع زوجته وقتل أخته بهذه الطريقة البشعة.. تفاصيل صادمة لحادث المنيا

حوادث وقضايا10-6-2019 | 09:32

كتب: محمد عفيفى 

تفاصيل صادمة حملتها التحقيقات والتحريات رواها المتهم قاتل شقيقته التى لم تتخط الثلاثة عشر عامًا قادها حظها الصعود إلى أعلى سطح منزلها ولم تعلم أن صعودها سيكتب لها نهاية حياتها بعدما فوجئت بأخيها يمارس الرذيلة مع زوجة شقيقها.

صرخت الفتاة التى لم تتجاوز الثلاثة عشر عامًا وحاولت فضح أمرهما إلا أنهما هدداها بالإيذاء.

 جلس العشيقان فى حيرة من أمرهما خوفا من الفضيحة فى حالة معرفة الأهل بالواقعة، وقرر العشيقان التخلص من سرهما إلى الأبد واتفقا على قتل الفتاة شقيقته وإلقاء جثتها من أعلى المنزل حتى لا يفتضح أمرهما.

اعترف المتهم فى التحقيقات أنه أقام علاقة غير شرعية مع زوجة أخيه التى تقطن فى نفس المنزل مستغلا عدم تواجد شقيقه منذ فترة ومنذ عدة أيام أثناء ممارسة الرذيلة أعلى سطح المنزل داخل إحدى الغرف فوجئ بشقيقته التى هددتهما بافتضاح أمرهما.

وأضاف المتهم بعد عدة ساعات اتصلت به زوجة أخيه وطلبت منه إنهاء تلك الأزمة واتفقا على قتل شقيقته وقامت المتهمة باستدراجها إلى منزل تحت الإنشاء خاص بالأسرة وقام شقيقها بخنقها حتى لفظت أنفاسها وألقيا بها من أعلى سطح العقار فى محاولة منهما لإخفاء الجريمة وأن تكون الوفاة نتيجة سقوطها من أعلى السطح حتى لا ينكشف أمرهما.

كان وردت معلومات لمركز شرطة سمالوط غرب المنيا بوفاة طالبة مُقيمة عزبة جاد الله دائرة المركز" إدعاء سقوطها من علو وما قرره والدها أنها أثناء لهوها أعلى سطح منزلهما بالطابق الثانى اختل توازنها وسقطت على الأرض وتوفيت.

وبعد أن تبين وجود آثار خنق بالرقبة وشبهة جنائية وراء الحادث، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي في المنيا وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق الطالبة عامل يبلغ من العمر 22 عاما وزوجة شقيقه ربة منزل 19 عاما، لوجود علاقة غير شرعية بينهما ومشاهدة المجنى عليها لهما أثناء ممارستهما الرذيلة أعلى سطح منزلهما.

وطلب شقيقها وزوجة شقيقها من الطفلة عدم إخبار أحد بمشاهدتهما في هذا الوضع، وهدداها بالإيذاء، وخشية افتضاح أمرهما عقدا العزم على التخلص منها.

 قامت المتهمة الثانية باستدراج الفتاه للطابق الثاني للمنزل تحت الإنشاء مستغلة عدم تواجد أحد بالمنزل وقام المتهم الأول بكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت الحياة وادعيا سقوطها من أعلى سطح المنزل، وألقي القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2