جريمة أشعلت الشرقية .. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بعدما فعل هذا الأمر مع عشيقته أمام المجنى عليها

جريمة أشعلت الشرقية .. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بعدما فعل هذا الأمر مع عشيقته أمام المجنى عليهاجريمة أشعلت الشرقية .. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بعدما فعل هذا الأمر مع عشيقته أمام المجنى عليها

* عاجل10-6-2019 | 16:02

كتب: محمد عفيفى

شهدت منطقة الزقازيق ، اليوم الإثنين ، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها ربة منزل بعدما خان الزوج لزوجته ومعاشرة عشيقته أمامها ثم قيدها بالحبال وتعدى عليها بعصا خشبية واستولى على راتبها الشهرى وقام بخنقها وقتلها وأخفى جثتها خلف كنبة بصالة المسكن.

فى البداية توجه الزوج لقسم شرطة ثان الزقازيق بعدما أصاب نفسه بجرح فى الرقبة واليد لتحرير محضر باختفاء زوجته وتعرضه للسرقة أثناء عمله سائق توك توك ، إلا أن الأهالى الأهالى قدموا بلاغ  بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارتهم بعد ثلاثة أيام من وقوعها وتم التحفظ عليه في القسم، وقبيل عرضه على النيابة العامة انتحر بشنق نفسه.

تعرف المتهم على المجنى عليها  قبل 5 سنوات، وأثناء شراء المتهم، ملابس من محل كانت تعمل فيه المجني عليها، أعجب بها فتقدم لخطبتها.

وقال أحد أقارب المجنى عليها أنه بالرغم من رفض أسرتها ذلك إلا أنها تمسكت بالزواج منه، وهددت بترك المنزل حال رفضهم، فانصاعت أسرتها لطلبها، وتزوجا عرفيًا بسبب صغر سنها.

وكان يسكن الزوجان  بمنطقة الحكماء، قبل أن ينتقلا إلى شارع الجزارين بالزقازيق، وظلت وتيرة حياتهما هادئة مستقرة على مدار 3 سنوات، رُزقا خلالها بطفلين (نبيل 4 سنوات، نور سنتين). الأب كان يعمل نجار مُسلح، فيما عملت الأم في أحد مشروعات المحافظة. حتى انقلبت حياتهم رأسا على عقب بعد تعرف الأب على أصدقاء السوء وإدمانه للمخدرات. توقف محمد عن العمل، وباتت الزوجة هي عائل الأسرة الوحيد، تخرج صباحا للعمل كل يوم، تقول شقيقة الزوجة: لم يكتف بذلك لكنه كان دائم الاعتداء على هدى بالضرب ويأخذ أموالها بالقوة.

فشلت كل محاولات الزوجة لإثناء زوجها عن تعاطي المخدرات وإقناعه الخروج للعمل، فتركت منزل الزوجية، لكن المتهم منعها من اصطحاب طفليها، ما اضطرها للعودة بعد أيام قليلة قضتها في منزل والدها.

تتذكر "سعاد" معاناة شقيقتها المجني عليها مع زوجها: منتصف الشهر الماضي، فوجئت هدى بسيدة منتقبة تدخل المنزل صحبة زوجها، في البداية اعتقدت أنها قريبته لكنه أخبرها أنها عشيقته، وأحضرها لممارسة الرزيلة.

صرخت الزوجة في وجههما، وحاولت طرد السيدة إلا أن الزوج صفعها على وجها، ووثقها بمساعدة عشيقته، ووضع لاصق على فمها، وأخذ يمارس الرزيلة مع عشيقته أمامها، وبمجرد انتهاء العلاقة، سكب ماء مغليا على وجه زوجته ما تسبب في إصابة عيناها.

لم تتحمل الزوجة ألامها، وتوجهت بصحبة شقيقتها إلى قسم ثان الزقازيق، حررت محضرا اتهمت فيه زوجها بالاعتداء عليها والتسبب في حدوث تشوهات بوجهها.

وانتقلت الزوجة للإقامة في منزل والدها طالبة الطلاق، لكن مع تدخل شقيق المتهم وبعد محاولات عدة، عادت إلى مسكنها بعد تعهد المتهم بحسن معاملتها والخروج إلى العمل.

مساء السبت قبل الماضي، وبعد ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته، وما إن ارتدت ملابسها نشبت مشادة كلامية بينهما، بسبب إلحاح الزوجة على المتهم بضرورة الخروج للعمل ليتمكنا من شراء ملابس العيد لطفليهما. تطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدي، واعتدى عليها بعصا خشبية طرحها أرضا، وانقض عليها وخنقها بيديه، ثم استولى على راتبها الشهري، بحسب مصدر أمني.

وفي محاولة لإخفاء جريمته، أبلغ المتهم والده باختفاء زوجته، ثم أصاب نفسه بجرح في الرقبة واليد، واختلق قصة وهمية بتعرضه لعملية سطو مسلح، وأن الجرح من جراء تعدي مجموعة لصوص عليه، وحرر محضرا ادعى فيه تغيب زوجته عن المنزل وعدم معرفته بمكان تواجدها.

عاد المتهم إلى المنزل، وضع جثة زوجته في سجادة وبطانية وأخفاها خلف كنبة بالصالة تمهيدًا للتخلص منها، ثم غادر دون إحكام غلق الباب، وبعد 3 أيام انبعثت رائحة الجثة، فدفع أحد السكان الباب لمعرفة مصدر الرائحة فشاهدوا جثة المجني عليها. يقول أحد السكان: أغلقنا الباب وترقبنا قدوم المتهم وأمسكنا به وسلمناه إلى قسم الشرطة.

وبمواجهة المتهم  اعترف بارتكاب الواقعة أمام ضباط المباحث، وتم احتجازه للعرض على  النيابة التى باشرت التحقيق ، لكنه انتحر شنقًا داخل محبسه.

ورفض أهالى المتهم  استلام جثمانه بسبب فعلته، وتطوع أحد الأهالي بدفته في مقابر الصدقة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2