إخراج سمير صبحي...«أحمد حسن و زينب» يخوضان بطولة أول فيلم درامي لهما

إخراج سمير صبحي...«أحمد حسن و زينب» يخوضان بطولة أول فيلم درامي لهماإخراج سمير صبحي...«أحمد حسن و زينب» يخوضان بطولة أول فيلم درامي لهما  

فن وثقافة14-6-2019 | 14:23

كتب:  أحمد حمدي

قال المخرج الشاب «سمير صبحي» لدار المعارف أنه بصدد إخراج فيلم درامي بعنوان «المهراجا»  بطولة أثنين من نجوم السوشيال ميديا وهما «أحمد حسن و زوجته زينب» في أول تجربة درامية لهما.

و أضاف أنه من المنتظر طرح البوستر الخاص بالفيلم خلال اليومين القادمين.

جدير بالذكر أن أحمد حسن و زينب؛ تمكنا من جذب أعداد كبيرة من المتابعين على يوتيوب و فيسبوك من خلال عدد من الفيديوهات الكوميدية، و تم تكريمهما من قِبل مجلة وشوشة كأفضل يوتيوبر في الإبداع الفني لعام 2018.

سمير صبحي؛ مخرج مصري من مواليد الأردن، و عاش فيها لفترة طويلة، خريج الكلية الأسترالية بالأردن، و حصل على بكالوريوس «فيلم ميكر» سنتين. و تعد هذه التجربة الرابعة و الخمسون له، بعد نجاح آخر أعماله فيلم «هدف وهمي» شادي سرور ٥ مليون مشاهدة،  و فيلم «الروبي» ٢٥ مليون مشاهدة، و فيلم «أستروكس» ٤ مليون مشاهدة،  و هذه التجربة الثانية التي تجمع بين المخرج سمير صبحي و المطرب محمد عطية بعد أن جمعهم كليب «أنا اللي جاي» الذي عرض على قناة مزيكا و حقق نجاح مقنع في الشارع المصري و ظهر الكليب بشكل الحياة الطبيعية المصرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2