خدر زوجة أخوه وفعل معها الرذيلة وصورها ليبتزها.. تفاصيل جريمة هزت الدرب الأحمر

خدر زوجة أخوه وفعل معها الرذيلة وصورها ليبتزها.. تفاصيل جريمة هزت الدرب الأحمرخدر زوجة أخوه وفعل معها الرذيلة وصورها ليبتزها.. تفاصيل جريمة هزت الدرب الأحمر

* عاجل19-6-2019 | 09:48

كتب: محمد عفيفى

أقدم رزق صاحب فاترينة سجائر بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة، على إنهاء حياة شقيقه بعدما سدَّد له عدة طعنات نافذة، على خلفية تخديره لزوجته وفعل معها الرزيلة.

 وكشفت التحريات أن هناك طعنات متفرقة فى جسد المجنى عليه سامى. م، صاحب "فاترينة سجائر"، وأن هناك طعنة غائرة فى الفخذ تسببت فى قطع الشريان الرئيس المغذى للدم، كما تبين وجود طعنة نافذة فى الرأس.

ولفتت إلى أن رزق. م، صاحب "فاترينة سجائر" قتل شقيقه بعدما دأب على معاكسة زوجته بصورة مستمرة، وبأسلوب سيئ أمام الناس.

ويوم الواقعة أخبرته زوجته أن شقيقه خدرها وتعدى عليها جنسيًا، وأخبرها أنه صورها ليبتزها، فأراد الانتقام لشرفه غير قاصد قتله.

وأشار رزق فى اعترفاته إلى أن شقيقه يستغل عاهته "لديه بتر قديم فى الذراع"، ويعتقد أنه لا يستطيع الدفاع عن نفسه، فأحضر سلاح أبيض "كُزلك"، وتوجه إليه فى شارع "سكة الشبولى" ووجه له عدة ضربات فى الجسم على فجأة فلم يستطع مقاومته، وقتله أمام المارة.

واضاف المتهم: "استغل عاهتى وعاشر زوجتى وكنت عايز أعلِّم عليه مش أموته".

 واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المتهم، والتى أكدت بالفعل أن شقيق زوجها تمكن من تخديرها، وإقامة علاقة جنسية كاملة معها تحت تأثير المخدر، وصورها واستمر فى ابتزازها، فأخبرت زوجها للتخلص من الفضيحة.

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية المتهم إلى محاكمة الجنايات، لاتهامه بتمزيق جسد شقيقه فى منطقة الدرب الأحمر حتى فارق الحياه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2