رفيق حليش لاعب المنتخب الجزائرى: أتينا إلى مصر للمشاركة بالبطولة.. نسينا تمامًا لقاء 2010

رفيق حليش لاعب المنتخب الجزائرى: أتينا إلى مصر للمشاركة بالبطولة.. نسينا تمامًا لقاء 2010رفيق حليش لاعب المنتخب الجزائرى: أتينا إلى مصر للمشاركة بالبطولة.. نسينا تمامًا لقاء 2010

* عاجل20-6-2019 | 21:39

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن رفيق حليش لاعب المنتخب الجزائري بأن بلاده لم تأتى  لمواجهة مصر، إنما من أجل اللعب في بطولة أمم إفريقيا، مبديًا إعجابه بالأجواء و فندق الإقامة وملاعب التدريب.
وصرح  حليش في تصريحاته على هامش مران الجزائر: "معسكر المنتخب الذي أقيم في قطر كان فرصة جيدة من أجل التأقلم مع الطقس الحار، وبعد الوصول إلى مصر وجدنا الجو أفضل كثيرًا."
وواصل: "مباراة الجزائر أمام مصر 2010 مر عليها 10 سنوات ونسيناها تمامًا والآن تفكيرنا هو تقديم بطولة جيدة ومصر ليست خصم لنا على الأقل في دور المجموعات."
وأضاف: "نحن لم نأتي من أجل اللعب أمام الفريق المصري، نحن أتينا من أجل المشاركة في البطولة ونعمل على الفوز بها."
وعن موقف الفريق في المجموعة التي تضم السنغال، كينيا وتنزانيا: "لا يوجد فريق سهل في إفريقيا وكل المستويات متقاربة ومن يتحمل أفضل يتمكن من الفوز بالبطولة."
وقال: "عدم المشاركة في المباريات الودية أمر يرجع للمدير الفني، ونحن 23 لاعبًا علينا أن نضع كل طاقتنا تحت تصرف المدير الفني."
واختتم تصريحاته، بالحديث عن رأيه في استعدادات مصر: "الأجواء في مصر مميزة، الفندق جيد للغاية والملعب الذي نتدرب فيه ممتاز."
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2