الفيفا: كل الأمنيات لـ«أم الدنيا» بتنظيم بطولة ناجحة

الفيفا: كل الأمنيات لـ«أم الدنيا» بتنظيم بطولة ناجحةالفيفا: كل الأمنيات لـ«أم الدنيا» بتنظيم بطولة ناجحة

* عاجل21-6-2019 | 18:23

كتب: أحمد الطوانسى

تمنى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، نجاح مصر فى تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى تقام خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة.

وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "كأس أمم إفريقيا مصر 2019، ستنطلق اليوم، كل الأمنيات لأم الدنيا بتنظيم بطولة ناجحة، وتمنياتنا ببطولة ممتعة لجميع المنتخبات المشاركة".

وتتجه أنظار ملايين الجماهير المصرية والعربية والإفريقية وحول العالم صوب استاد القاهرة الدولى، حيث تقام مباراة الافتتاح بين منتخب مصر و زيمبابوى فى بطولة أمم افريقيا 2019

ويدخل المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافير أجيرى مباراة اليوم، وعينه على النقاط الثلاث لحسم ضربة البداية لصالحه واعتلاء قمة المجموعة، بجانب توصيل رسالة إلى جميع الفرق المتنافسة بأن منتخب مصر لن يفرط فى هذه النسخة من البطولة التى تقام على أرضه ووسط جماهيره المتعطشة لحصد اللقب الغائب عن الفراعنة منذ 2010.

في المقابل، يحلم منتخب زيمبابوي بتحقيق المفاجأة والخروج من المباراة بنقطة التعادل ليحافظ على آماله في الصعود للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية.. ويسجل منتخب زيمبابوى الظهور الرابع فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، فيما يسجل الظهور الثاني على التوالى بالمسابقة القارية فى حديث لم يتكرر على مدار تاريخه.

أضف تعليق