بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكنديةبروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

* عاجل22-6-2019 | 13:12

كتب: على طه وقع الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس جامعة الأهرام الكندية، والدكتور شريف والى، محافظ المنطقة الروتارية 2451، بروتوكول تعاون بهدف دعم المشاركة المجتمعية وتعظيم الجهود المشتركة لتعظيم العمل الأهلى والتطوعى فى مصر، وكذا توسيع الأنشطة الخدمية من خلال تعاون أعضاء المنطقة الروتارية ولجانها النوعية وأنديتها المنتشرة فى كل ربوع الجمهورية مع عمداء وأساتذة كليات جامعة الأهرام الكندية المختلفة. وأكد والى أهمية الاعتماد على الشباب من طلاب الكليات المختلفة مع إعطاء الأهمية القصوى لتفعيل الروابط الإفريقية، خصوصًا فى ظل وجود عدد كبير من الطلاب الأفارقة بالجامعة مع الأخذ فى الاعتبار رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.

ومن جهته، أشاد الدكتور فاروق إسماعيل بالتعاون مع المنطقة الروتارية ورحب بممثلى المنطقة الروتارية ممن حضروا توقيع البروتوكول، موضحا أن قرر وضع كل مقومات الجامعة فى سبيل إنجاح التعاون مع المنطقة الروتارية وتنفيذ البروتوكول على الوجه المحدد منه بما يهدف لخدمة وتنمية المجتمع.

حضر توقيع البروتوكول عمداء عدد من كليات جامعة الأهرام الكندية وعدد من مساعدى محافظ المنطقة الروتارية ورؤساء لجان المنطقة المختلفة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2