رئيس الفيفا: نجحت مصر فى تقديم ليلة استثنائية بحفل أكثر من رائع في بلد تمتلك حضارة ملهمة

رئيس الفيفا: نجحت مصر فى تقديم ليلة استثنائية بحفل أكثر من رائع في بلد تمتلك حضارة ملهمةرئيس الفيفا: نجحت مصر فى تقديم ليلة استثنائية بحفل أكثر من رائع في بلد تمتلك حضارة ملهمة

* عاجل22-6-2019 | 23:13

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن سعادته بالتواجد فى القاهرة لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التى إنطلقت من ستاد القاهرة مساء أمس الجمعة.
وصرح إنفانتينو فى تصريحات للجنة الإعلامية اليوم السبت، أن وجودة فى أفريقيا دائمًا ما يجعله فى حالة من السعادة ويتمتع برؤية كرة قدم قوية ورائعه من قارة تمتلك الكثير من المواهب، وتواجده فى القاهرة أشعره بسعادة مختلفة .
وواصل إنفانتينو: " حضارة مصر ملهمة للبشرية وسعدت بالتواجد في مصر وهذا الملعب الرائع الذى يمتلك سحرا خاصا، ونجحت مصر في تقديم ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع، وبعد ما شاهدته أثق في قدرة اللجنة المنظمة على تقديم بطولة استثنائية بعدما شاهدت حفل افتتاح مبهر لبطولة ينتظرها الجميع لما تضمه من منتخبات بمستوى متميز".
وأختتم تصريحاته بتوجيهه تحية خاصة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقال :" أود أن أشكر الرئيس على كرم الضيافة والشعور بالترحاب الشديد في هذا البلد صاحب التاريخ الكبير".
وجدير بالذكر أن تواجد إنفانتينو فى ستاد القاهرة أمس الجمعة لحضور حفل افتتاح البطولة وكان برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى وأحمد  أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولة والافريقى لكرة القدم.
وغادر إنفانتينو القاهرة صباح اليوم بعدما تلقى دعوة من مسؤولي الكاف لحضور المباراة النهائية على ستاد القاهرة والتي ستقام يوم 19 يوليو المقبل.
أضف تعليق

إعلان آراك 2