المواطنون في أبوصوير يحملّون «المسئولين و النواب» مسئولية وفاة 7 أشخاص فى حادث

المواطنون في أبوصوير يحملّون «المسئولين و النواب» مسئولية وفاة 7 أشخاص فى حادثالمواطنون في أبوصوير يحملّون «المسئولين و النواب» مسئولية وفاة 7 أشخاص فى حادث

اتجاه الريح23-6-2019 | 20:08

الإسماعيلية _  أحمد حمدي

عم الحزن على المواطنين في أبوصوير خاصة و الإسماعيلية عامة؛ على اثر حادث أليم أودى بحياة سبعة أشخاص منهم أم و أبنتها، أمام مدرسة كمال بدران.

و أرجع المواطنون السبب في هذه الحادثة إلى المسئولين بمحافظة الإسماعيلية و مدينة الإسماعيلية.

يقول أحمد ضيف: « الحزن يعم على المدينة الحزينة أبوصوير، اللهم أرحم أهلينا و أرحمنا من الفاسدين، و لاترحم الفاسدين يوم العرض عليك، حسبي الله ونعم الوكيل، ذنب أهلينا في رقبة المسؤولين قبل السائق أين الحواجز الخرسانية يا مسئولين مثل الموجودة على الجانبين بطريق الترعة و القادم من أسماعيلية على طريق القصاصين إلى العباسة».

و تابع: «فين مرور أبوصوير لما سواق يطلع بعربية مليانة أرواح، أجرة شمال سيناء، فين الرقابة على الموقف فين المطبات في الأماكن الحساسة و إشارات المرور».

و أضاف: «السيد اللواء المحافظ حمدي بيه عثمان كفاية على أبوصوير كدها، مشوفناش حضرتك ولا مرة، حضرتك موجود عشان تحل مشكلاتنا و تشغل الطرق و مجلس المدينة والمرور».

و توجه بالسؤال إلي رئيس مجلس المدينة: « أين هيئة الطرق فين السور الخرساني الخاص بطريق أبوصوير».

كما وجه الشؤال إلى النائب أحمد سعيد شعيب ابن أبوصوير «ياسيادة النائب أحمد بيه شعيب، مين المسئول عن أستلام طريق بالمنظر، ده لو فردة كوتش فرقعت؛ نلاقي نفسنا تحت في الأراضي الزراعية، أو في الترعة».

أضف تعليق

إعلان آراك 2