الاجتماع الأول لمجلس جامعة جنوب الوادى بمحافظة البحر الأحمر

الاجتماع الأول لمجلس جامعة جنوب الوادى بمحافظة البحر الأحمرالاجتماع الأول لمجلس جامعة جنوب الوادى بمحافظة البحر الأحمر

محافظات27-6-2019 | 11:09

كتب: علاء الدين سعد

أقيم - اليوم الخميس - لأول مرة  بمحافظة البحر الأحمر اجتماع مجلس جامعة جنوب الوادى رقم (٢٧٢ )  ، لمناقشة أعمال الجامعة .

هذا وقد رحب اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بالدكتور عباس منصور وعمداء كليات جامعة جنوب الوادى ، معربا عن سعادته بعقد الاجتماع بمدينة الغردقة  السياحية ، مؤكدا الاستعداد الدائم لاستضافة كل اللقاءات العلمية التى من شأنها إثراء المجتمع المصرى ودفعه للأمام .

كما ناقش المحافظ خلال الاجتماع آخر مستجدات الأعمال بجامعة الغردقة ، لافتا أن محافظة البحر حرمت من مركز الإشعاع وآن الأوان أن يرى هذا الحلم النور قريبا ، وأكد أن الكليات المقامة هى التخصصات التى تحتاج إليها المحافظة والأنشطة الخاصة بها .

وقد أعرب الدكتور عباس منصور  رئيس الجامعة عن امتنانه لانعقاد المجلس بمدينة الغردقة ، مشيرا أن اسعد أوقاته يقضيها بهذه المدينة الساحرة ، مشيرا أن البحر الأحمر هى المحافظة الوحيدة التى للتحاور على جامعة ، فطبيعة المكان مهيأ تماما لإنشاء الجامعة ليس على المستوى المحلي فقط وإنما على المستوى العالمى .

وأشاد منصور بمدى التعاون الذى قدمه المحافظ والخطوات التى اتخذها لتنفيذ الجامعة على أرض الواقع ،  متوقعا نجاح كبير للكليات التخصصية التى ستقام بها.

كما قدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات التهنئة للمحافظ لحصوله على الدكتوراه، مضيفا أنه يتمنى ان يكون هذا تفكير جميع المحافظين لتوثيق أعمالهم ، وان تعم الاستفادة على كل الباحثين ليكون لهم مرجع لدراسات تمت على أرض الواقع .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا