تقديرا لمسيرته المهنية الناجحة .. الجامعة الأمريكية تكرم «كجوك»

تقديرا لمسيرته المهنية الناجحة .. الجامعة الأمريكية تكرم «كجوك»تقديرا لمسيرته المهنية الناجحة .. الجامعة الأمريكية تكرم «كجوك»

محافظات30-6-2019 | 17:01

كتب: رمضان أبو إسماعيل

منحت كلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسي، جائزتها السنوية لعام 2019 للخريجين المتميزين، تقديرا لإسهاماته وانجازاته المهنية.

أكد شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة، أن اختيار الكلية منح جائزتها السنوية لهذا العام لخريج كلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية أحمد كجوك، جاء فى ضوء تقييم موضوعى ومهنى لمسيرته المهنية والنجاحات المستمرة، التى حققها خلالها، التى تجعل منه نموذج يحتذى به للخريجين الجدد.

وقال كامل، فى كلمته الافتتاحية، إن ما قام به أحمد كجوك، خلال مسيرته سواء عملة داخل الحكومة المصرية أو بأكبر المؤسسات الدولية أو بما حصل عليه من شهادات علمية مرموقة.

وأضاف أن كجوك بذل جهد كبير لتطوير السياسات المالية بمصر ودوره في صياغة وتنفيذ والإشراف على برنامج الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل، الذي نفذته الحكومة منذ عام 2016 إلي جانب مشاركته في اعداد العديد من السياسات الاصلاحية الاقتصادية والمالية.

وتعليقا علي هذا التكريم، اكد كجوك اعتزازه بهذه الجائزة والتكريم من الجامعة والكلية، التى تشرف بالتخرج منها، مشيرا إلي أن هذه الجائزة تعتبر أحد أهم الجوائز، التي لها قيمة معنوية كبيرة.

وقال كجوك: يكرم متلقى الجائزة من خريجى الجامعة وكلية ادارة الاعمال عن مجمل عملة ومسيرته وعطائة وما قدمه من جهود لرفعة شأن بلده ومجتمعة، وبالتالى فان تكريمى فى الحقيقة تكريم للمؤسسة، التى انتمى لها، وهى وزارة المالية المصرية العريقة، التى تشهد كل يوم انجازات وتطورات غير مسبوقة علي كافة الأصعدة.

تمنح الجامعة الأمريكية بالقاهرة هذه الجائزة سنويا لأحد خريجي كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، ممن حققوا نجاحات وانجازات ملموسة خلال مسيرتهم المهنية، وأن هذه الكلية تضم ثلاث كليات فرعية، وهى: ادارة الاعمال - الاقتصاد - المحاسبة.

هذا وقد هناء د. محمد معيط، وزير المالية، وجميع العاملين بوزارة المالية أحمد كجوك علي هذا التكريم المستحق من الجامعة الأمريكية باعتباره نموذج يحتذي به لكافة العاملين بالوزارة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2