مدبولي : الرئيس السيسي مهتم بصحة المصرين وسنبدا مبادرةالكشف عن صحة المرأة

مدبولي : الرئيس السيسي مهتم بصحة المصرين وسنبدا مبادرةالكشف عن صحة المرأةمدبولي : الرئيس السيسي مهتم بصحة المصرين وسنبدا مبادرةالكشف عن صحة المرأة

* عاجل1-7-2019 | 12:45

كتبت: نشوى مصطفى

قالت الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء نهئكم بذكري ثورة ٣٠ يونيو والتي صححت المسار في مصر وكل مايتم في مصر من تنميه هي حصاد هذه الثورة لافتا أن مصر هي من أفضل الدولة التي حدث بها تطوير شامل.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء منذ قليل أن توجهيات رئيس الجنهوريا أن أي اصلاح سنقوم به لابد أن يكون معه برامج حماية اجتماعية مشيرا إننا نعمل في كل الاتجاهات من تعليم وصحة وذلك للوصول للفئات المهمشة والتحرك لهذه الفئات بسرعة ومع نهاية ٢٠١٩ نكون قد أنهينا علي كل المناطق الغير آمنة.

وأشار مدبولي لا ننسي ما تم في برنامج تكافل وكرامة من تراجع إلي معلات الفقر التي كانت وصلت في بعض القري إلي ٦٠ % تراجعت الآن إلي ٥٤ % لافتا أننا استطعنا أن نسطير علي سلبية الإصلاح الاقتصادي ببرامج الحماية الاجتماعية.

وتابع مدبولي أن الرئيس السيسي وجه الحكومة بالاهتمام بصحة المصريين وسنبدأ في مبادرة الرئيس بالكشف عن صحة المرأة لافتا إننا بدأنا بمنظومة التأمين الصحي الجديد والذي سيبدأ اليوم تطبيقه في بورسعيد منظومة شديدة التعقيد وسيسجل كل معلومات عن كل مواطن فيما يخص صحته.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2