محاربو الصحراء يواصلون إبهار الجميع بالفوز على تنزانيا  بثلاث أهداف

محاربو الصحراء يواصلون إبهار الجميع بالفوز على تنزانيا  بثلاث أهدافمحاربو الصحراء يواصلون إبهار الجميع بالفوز على تنزانيا  بثلاث أهداف

* عاجل1-7-2019 | 23:34

كتب: أحمد الطوانسى
حقق المنتخب الجزائرى فوزًا ثقيل على المنتخب التنزانى بثلاثه أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة فى كأس أمم أفريقيا 2019.
وجاء ملخص المباراة كالتالى:
بدأ المنتخب الجزائرى اللقاء بضغط مكثف على الدفاع التنزانى لإحراز أول أهدافه .
وجاءت أول خطورة للمنتخب الجزائرى فى الدقيقة 3 عن طريق هشام بوداوى وكاد أن يسكن الكرة الشباك بعدما قام بإطلاق قذيفة من داخل منطقة الجزاء وكانت قريبة من الشباك ولكنها جاءت بجوار القائم الأيمن.
وواصلت الجزائر الضغط فى الدقيقة 7 بعدما استلم اللاعب سليمانى تمرير من خلف الدفاع وكاد ان يهز الشباك بعدما قام بإرسالها من تحت الجارس التنزانى وكانت فى طريقها للشباك ولكن نجح الدفاع فى إبعدها والحفاظ على نظافة شباكة.
وفى الدقيقة 15 كاد اللاعب أدم أوناس أن يعلن أول أهدافه بعدما كرة مشتته من الدفاع التنزانى قام بتصويبها بيسارة صاروخيه ولكن جاءت إلى جانب القائم.
وشهدت الدقيقة 35 تقدم المنتخب الجزائرى عن طريق اللاعب إسلام سليمانى بعدما تسلم تمريرة وضعته فى إنفراد بالحارس ويقوم بتسديدها كرة متقنه بقدمه اليمنى سكنت الشباك التنزانية ومعلنًأ أول أهداف اللقاء.
وفى الدقيقة 39 ضاعفو محاربو الصحراء النتيجية بهدف ثاني بعدما قامو بتنفيذ جملة رائعة من أقدام اللاعب أوناس وسليمانى الذى أنفرد بالحارس وينجح فى هز الشباك للمرة الثانية.
وفى الدقيقة 45 +1 قام اللاعب أوناس بمواصلة إبهارة للجماهير بعدما قام بمراوغه الحارس ووضع الكرة فى الشباك معلنًا ثالث أهداف الجزائر.
لينتهى الشوط الأول بثلاثية ثقيلة.
وكاد المنتخب الجزائرى أن يضيف رابع أهدافه بعدما قام اللاعب محمد فارس بتصويب كرة قوية من خارج حدود الجزاء ولكن مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 69 استلم اللاعب سليمانى تمريره داخل منطقة الجزاء وقام بإطلاق قذيفة ولكن جاءت أعلى القائم .
لينتهى اللقاء بفوز الجزائر بثلاث أهداف دون رد من جانب المنتخب التنزانى الذى عجز فى الرد على الخطورة الجزائرية أغلب أوقات اللقاء.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2