جريمة هزت الشرقية .. سائق يقتل «عمته» المسنة وهذا ما فعله فى جثتها.. التفاصيل

جريمة هزت الشرقية .. سائق يقتل «عمته» المسنة وهذا ما فعله فى جثتها.. التفاصيلجريمة هزت الشرقية .. سائق يقتل «عمته» المسنة وهذا ما فعله فى جثتها.. التفاصيل

* عاجل2-7-2019 | 20:10

كتب: محمد عفيفى
كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية لغز مقتل سيدة عجوز وإلقاء جثتها بإحدى المجارى المائية وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل شقيقها «سائق التوك توك» بقصد سرقتها .
كانت بداية الجريمة عندما تلقى قسم شرطة النفايات بلاغا من شرطة النجدة بالشرقية يفيد بالعثور على جثة  مسنة ملقاه بإحدى المجارى المائية وبها جروح بالرأس وبإصبع يدها "دبلة محبس .
وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لمسنة تبلغ من العمر 66 سنة مقتولة وسرقة مشغولات ذهبية خاصة بها، عبارة عن (5 غوايش- 2 خاتم - 1 قرط - دبلة) .
عقب تقنين الإجراءات، بتوجيهات من اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تم استهداف المتهم  وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، وأضاف أنه قام بالاتصال بها لاصطحابها لمنزل والده بزعم إنهاء خلاف عائلى بينه وبين والده وتوجه إليها بالتوك توك قيادته لاصطحابها من منزلها، وبالطريق طلب منها النزول وعقب نزولها باغتها بالتعدى عليها بقطعة حديدية على مؤخرة رأسها فأودى بحياتها، واستولى على المشغولات الذهبية عدا "الدبلة" لعدم تمكنه من خلعها من إصبعها، وتخلص من الجثة بإلقائها بالمجرى المائى محل العثور، وبإرشاده تم ضبط المشغولات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها (5 غوايش - 2 خاتم - 1 قرط)، والأداة المستخدمة "قطعة حديدية".
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2