بالصور ..قافلة مساعدات من المنطقة الجنوبية لمنكوبي الحرائق بساحل سليم أسيوط

بالصور ..قافلة مساعدات من المنطقة الجنوبية لمنكوبي الحرائق بساحل سليم أسيوطبالصور ..قافلة مساعدات من المنطقة الجنوبية لمنكوبي الحرائق بساحل سليم أسيوط

* عاجل23-4-2017 | 14:44

كتب: عمرو عادل

نظم أعضاء اتحاد شباب أسيوط بالتعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية والمجلس القومى للمرأة والوحدات المحلية بمحافظة أسيوط وجمعية رجال الاعمال بأسيوط قافلة مساعدات إنسانية عاجلة مكونة من مواد غذائية وبطاطين ومنسوجات لدعم المتضررين من حرائق المنازل بمنطقة عزبة الجمايلة التابعة لقرية العفادرة بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط.

وانتقلت قافلة المساعدات للقرية تحت رعاية الوزير المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط واللواء أركان حرب  شريف سيف الدين - قائد المنطقة الجنوبية العسكرى ومتابعة المهندس محمد عبد الجليل النجار - سكرتير عام محافظة أسيوط .

يأتى ذلك على خلفية الحرائق المتكررة والمجهولة الأسباب والتي أصابت عدد من منازل القرية بدون معرفة سبب معلوم لتلك الحرائق التي كانت تتكرر بصفة يومية الأمر الذى ترتب عليها إخلاء الأهالى للمنازل من السكان وتشكيل فرق إطفاء شاركوا فيها لإطفاء الحريق المتكرر الذى لا يعرف أهالي تلك القرية سبب هذه النيران المستمرة ليل نهار فى اماكن مختلفه داخل المنازل سوى أن " الجن" هم من يقومون بذلك – على حد قولهم الى ان تمكن بعض القرقاة من حل المشكلة وانهاء تلك الحرائق .

والجدير بالذكر ان القافلة ضمت المهندس بدري محمد بدري ، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم و العقيد  محمد حسن الشريف - من المنطقة الجنوبية العسكرية والدكتورة سحر عبد المولى – مقرر المجلس القومى للمرأة بأسيوط وأعضاء اتحاد شباب أسيوط ( من اللجنة المركزية - عقيل اسماعيل عقيل ، محمود عبد اللاه على ، محمد طه العادلى – المنسق الادارى لأتحاد ) ومن لجنة مركز أبوتيج ( يحيى قطب ، محمود عبد الغنى ) ومن لجنة ساحل سليم ( حسن عمارة ، محمد مرزوق ) ومن لجنة البدارى ( شحاته السيد ، مؤمن امير ، محمد حسين ، فطيم يوسف ) والعديد من شباب المراكز ومندوبي مجلس ادارة جمعية رجال الأعمال بأسيوط . ورصد اعضاء القافلة اشتعال النيران والخسائر التي خلفتها والاستماع إلى شهادة الأهالي ومعاناتهم حيث امتد الحريق إلى أسقف وأثاثات المنازل دون خسائر في الأرواح .

ورحب الاهالى بدور القائمين على المبادرة لدعم المتضررين من سكان القرية والحوار معهم ،

 حيث ان القافلة لاقت إستحسان المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لدور اتحاد شباب أسيوط فى الإهتمام بالجانب الإجتماعى والإنسانى للمواطنين والمجتمع .

[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="30185,30190,30189,30188,30187,30186,30181,30182,30183,30184,30180,30192,"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة