«لسه مش عارف تتكلم» .. تفاصيل جريمة انتحار طالب بالمرحلة الإعدادية

«لسه مش عارف تتكلم» .. تفاصيل جريمة انتحار طالب بالمرحلة الإعدادية«لسه مش عارف تتكلم» .. تفاصيل جريمة انتحار طالب بالمرحلة الإعدادية  

* عاجل5-7-2019 | 11:57

كتب: محمد عفيفى
شهدت مدينة العياط  -اليوم الجمعة - واقعة مؤسفة بعد قيام شقيق الطالب علاء 12 سنة بالسخرية منه أمام أصدقائه والقيام بأفعال خادشة ما دعا الطالب بتحضير مشنقة من حبل بلاستيك، وربطها بشجرة ثم شنق نفسه .
وكشفت التحريات أن علاء، 12 عامًا، لا يستطيع التحدث بطريقة طبيعية، نظرًا لمشكلة صحية، حيث إنه كان يتلعثم فى الكلام، وهو ما جعل شقيقه يسخر منه مع أصدقائه، ويقول له عندك 12 سنة ولسه مش عارف تتكلم" أثناء جلوسهم فى المنزل واختفى فجأة وبحثت عنه أسرته فى كل مكان، حتى عثرت على جثته معلقة فى حبل بشجرة.
كان مركز شرطة العياط، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة الطفل، وكلف اللواء دكتور، مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المباحث بفحص ملابسات الحادث.
وانتقل فريق من البحث الجنائي بإشراف العقيد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن الوفاة ناتجة عن انتحار الطفل ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها عليها اللواء محمد الألفى، نائب مدير المباحث، أن الطفل أصيب بحالة نفسية وعصبية كبيرة  بسبب سخرية شقيقه الأكبر منه خلال جلسة ضمت عددًا من زملاء الطفل، وجيرانه الذين استمروا فى الضحك عليه طوال الجلسة، ما دفع الطفل للتفكير فى التخلص من حياته بالانتحار.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2