أجيرى: مباراتنا ضد جنوب أفريقيا صعبة للغاية .. وسنقاتل للتأهل لدور الـ 8

أجيرى: مباراتنا ضد جنوب أفريقيا صعبة للغاية .. وسنقاتل للتأهل لدور الـ 8أجيرى: مباراتنا ضد جنوب أفريقيا صعبة للغاية .. وسنقاتل للتأهل لدور الـ 8

* عاجل5-7-2019 | 15:24

كتب: أحمد عبد المقصود
 أكد المكسيكى خافيير أجيرى ، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، أن مباراة جنوب أفريقيا لن تكون سهلة على المنتخب كما يتصور البعض وستكون صعبة للغاية وأنه يعتمد على سرعات لاعبيه ويمتللك عناصر جيده .
ويختتم المنتخب الوطنى تدريباته فى الثامنة مساء اليوم الجمعه باستاد الكلية الحربية استعداداً لمواجهة جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء غداً السبت باستاد القاهرة الدولى فى مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
وأضاف المكسيكى  خافيير أجيرى خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة جنوب أفريقيا أن منتخب الأولاد منافس قوى بفضل قدرات لاعبيه وخصوصا فى خط الدفاع موضحاً أن المباراة ستحسم من خلال تركيز اللاعبين في المستطيل الأخضر وسنقاتل للتأهل لدور الـ8، ونجهز لاعبينا نفسيًا أيضًا.
وأفاد أجيرى أن لاعبى المنتخب مستعدون بدنيًا لمباراة جنوب إفريقيا، وأن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وتحديدًا من الناحية البدنية، ولا يوجد أى أزمة فى هذا الأمر أمام البافانا بافانا.
وأشار المدير الفنى لمنتخب مصر إلى أن الضغوط فى الكرة أمر عادى والضغوط على مصر أكثر لأنها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب، ونسعى لذلك، مضيفًا نتدرب يوميا على ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.
وتابع أن منتخب مصر لا يوجد به أزمة فى الهجوم كما يردد البعض، حيث أحرزنا 5 أهداف فى 3 مباريات، وهذا جيد فى كرة القدم، وعمومًا لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف فى كل مبارا
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2