لليوم الثالث على التوالي رئيس مدينة شبرا الخيمة يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

لليوم الثالث على التوالي رئيس مدينة شبرا الخيمة يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدةلليوم الثالث على التوالي رئيس مدينة شبرا الخيمة يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة 

محافظات7-7-2019 | 19:43

كتب -  صفوت محروس

بناءا على توجيهات د. علاء عبد الحليم - محافظ القليوبية بالمتابعة المستمرة للأعمال بمواقف السيارات فقد قام اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة ويرافقه محمود معوض ملاحظ عام مواقف القليوبية ، المتابعة الميدانية بالمدينة ، عضو المكتب الفني بالمدينة وذلك بتفقد مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بالمدينة لمتابعة لصق الاستيكارات المدون عليها تعريفة الركوب الجديدة على سيارات الأجرة .

حيث قام رئيس المدينة بالتعاون مع مسئول المواقف بلصق استيكرات التعريفة الجديدة على زجاج السيارات حتى يكون المواطن على دراية بالأجرة المحددة لكل خط وكذلك منعا لقيام بعض السائقين باستغلال الركاب برفع قيمة تعريفة الركوب .

كما قام بالتنبيه المشدد على السائقين بعدم مخالفة تعريفة الركوب الجديدة المقررة وعدم رفع الأجرة على المواطنين

كما قام رئيس مجلس المدينة بحث المواطنين على الإبلاغ عن أي سيارة أجرة تغالي عن التعريفة المحددة لكل خط لعدم اعطاء الفرصة لبعض السائقين لاستغلالهم .

كما قام بالتاكيد على رؤوساء الأحياء ومسئول المواقف ومباحث المرور ووحدة مرور شبرا الخيمة بالمرور والمتابعة المستمرة لمواقف السيارات لاحكام السيطرة عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ... وجاري المتابعة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2