المستشار عمر مروان : الرئيس السيسى يعمل على اتخاذ القرارات الصائبة ولا يهرب من حل المشكلات

المستشار عمر مروان : الرئيس السيسى يعمل على اتخاذ القرارات الصائبة ولا يهرب من حل المشكلاتالمستشار عمر مروان : الرئيس السيسى يعمل على اتخاذ القرارات الصائبة ولا يهرب من حل المشكلات

* عاجل9-7-2019 | 23:17

كتب: على طه
أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، أن  الإدارة الحالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  تعمل على اتخاذ القرارات الصائبة ولا تهرب من حل المشكلات الذى كانت تسعى إليه الأنظمة السابقة ، ولكن تبحث عن المشكلة لحلها .
وكشف مروان أن الجميع يعمل من أجل المصلحة العامة مؤكدًا أن الحكومة بتوجيهات الرئيس السيسي حققت نجاحات وأثبتت صحة ما تقوم به.
ولفت مروان  أن النواب ممثلون للشعب المصرى ويعملون من أجل الشعب  لا يستطيع مجلس النواب الانفراد بقرارات لأن الشعب هو صاحب القرار فى هذا الشأن.
وكشف وزير شئون مجلس النواب، أنه يتلقى الآراء من جميع الأعضاء سواء كان ينتمي إلى الأغلبية أو المعارضة.
وتحدث "مروان" - خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر"- عن مجلس النواب الحالي قائلا: هو أكبر برلمان عددًا وكل الأعضاء منتخبون وبإرادة من الشعب بنسبة 100%.
وأوضح "مروان" أن البرلمان الحالي ساهم مع الحكومة في تحرير مشروعات قوانين لم يستطع أحد من قبل الاقتراب منها، موضحًا أن هذا جاء نتيجة التعاون و التفاهم بين مجلس النواب والحكومة.
وأشار إلى أن البرلمان الحالي يحسب له إقرار قوانين كثيرة من حيث الكم والكيف
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2