ضبط  تشكيل عصابي استولى على 7 كيلو ذهب من جواهرجي بـ«كرداسة»

ضبط  تشكيل عصابي استولى على 7 كيلو ذهب من جواهرجي بـ«كرداسة»ضبط  تشكيل عصابي استولى على 7 كيلو ذهب من جواهرجي بـ«كرداسة»

* عاجل11-7-2019 | 12:08

كتب: محمد عفيفي

نجح رجال مباحث الجيزة، فى ضبط تشكيل عصابي قاموا بالاستيلاء على 7 كيلو ذهب من عربة جواهرجى بمنطقة كرداسة.

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة كرداسة من الجواهرجي “ص.م” مقيم في العامرية بمحافظة الإسكندرية، أنه حال توقفه بسيارته أمام إحدى المحال بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، اكتشف كسر الزجاج الخلفي لسيارته، وسرقة حقيبة بها 7 كيلو ذهب.

تم تشكيل فريق لتتبع العناصر الإجرامية المتهمة بارتكاب تلك الحوادث، والذى تمكن من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من “حسام.ق” 32 سنة، و”مصطفى.ق” 36 سنة.

وتم ضبطهم بمحافظة الإسكندرية، جاء ذلك بالتنسيق مع مديرية ،أمن الإسكندرية، وكان بجوزتهم 45 ألف جنيه، و15 هاتف جوال، وثلاثة أجهزة لاب توب.

اعتراف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأعلنوا عن مكان الذهب، وتأكد أنه موجود في شقه بمنطقة الهرم، وتوجت قوة أمنية إلى العنوان، وتم ضبط 6 كيلو و812 جرام متبقى من الذهب.

واعترفا أيضا أن باقي المسروقات لدى عميل لهم يملك محل مصوغات بالبدرشين، تم ضبطه أيضا وكان بحوزته 497 جرام ذهب، وجار تطوير مناقشتهم عن مصدر المضبوطات بحوزتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2