بعد تأهل منتخبى الجزائر وتونس .. «إينو» يتمني نهائي عربي في كأس أمم أفريقيا 2019

بعد تأهل منتخبى الجزائر وتونس .. «إينو» يتمني نهائي عربي في كأس أمم أفريقيا 2019بعد تأهل منتخبى الجزائر وتونس .. «إينو» يتمني نهائي عربي في كأس أمم أفريقيا 2019

* عاجل12-7-2019 | 11:59

كتب: أحمد عبد المقصود
حرص المعتز بالله إينو لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادى الأهلى الأسبق على تهنئة المنتخب منتخبى الجزائر وتونس بعد تأهلهم للدور نصف النهائى لبطولة أمم أفريقيا 2019.
وأشاد إينو بالإنجاز والمجهود الذى حققه منتخب الجزائر فى تقديم أعلى مستوى مميز ويمتلك جيل محترم ذات خبرة قادر على هز شباك المنافسين ، أما منتخب تونس ( نسور قرطاج )  فمستواه في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى خاصه بعدما حقق فوزا ثقيلا على مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة فى البطولة القارية المقامة حاليًا على أرض مصر.
وأضاف : "منتخب السنغال يعد من ضمن المنتخبات الأفريقية المرشحة بقوة للفوز بلقب القارة السمراء خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال المواجهات الماضية، بفضل العناصر المميزة الذي يمتلكها في صفوفه وفي مقدمتها ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي".
ومن المقرر أن يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره السنغالي في السادسة مساء الأحد المقبل في منافسات الدور نصف النهائي، بينما يلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجيري في الساعة التاسعة مساء اليوم ذاته في نفس الدور.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2