مشيل أمير رئيسًا لـ« روتارى هيليوبليس النزهه»

مشيل أمير رئيسًا لـ« روتارى هيليوبليس النزهه»مشيل أمير رئيسًا لـ« روتارى هيليوبليس النزهه»

اقتصاد16-7-2019 | 13:50

كتب: فتحى السايح

فى إطار الاستمرار فى خدمة المجتمع تحت مبدأ أن يجب على جميع المؤسسات المدنية مساندة الدولة فى تنمية المجتمع وازدهار وامتدادا لهذه المسيرة واستمرارا لها، قام نادى روتاري هليوبولس النزهه كأحد الأندية العريقة وله من البيعة أكثر من عشرين عاما فى خدمة المجتمع فأقام حفل  انتهاء العام الروتارى 2018/2019 برئاسة المستشار مايكل نصيف وسكرتير فخري المهندس أيمن السيد بعمل مشاريع كثيرة فى خدمة المجتمع، واستمرارا لتلك الخطط الموضوعة قام المستشار مايكل نصيف بعد انتهاء فترة رئاسته بتسليم شارة الرئاسة إلى الدكتور ميشيل أمير وهو من الأعضاء القدامى بالنادى وله من الخبرة الواسعة فى ذلك كما سلم السكرتير الفخري المهندس أيمن السيد سكرتيرة النادي إلى الدكتورة داليا لطفي.

وقد حضر تلك المراسم محافظ المنطقة الروتارية الدكتور شريف والي الذى أعرب عن سعادته بالنادى وأعضائه عن الجو الأسرى والصداقة بالنادى، وانتهت مراسم الحفل بتكريم رئيس النادي السابق المستشار مايكل نصيف والسكرتير الفخري السابق المهندس أيمن السيد من الرئيس الحالى الدكتور ميشيل أمير والسكرتير الفخرى الحالي داليا لطفى.

 وقام محافظة المنطقة الروتارية الدكتور شريف والي بإعطاء شارة العضوية لكل من عصام فوزي وماري ذكي وماريان عطا وجولي أمير، كما حضر من أعضاء النادي نيفين عبد الخالق وأيمن نصيف وأمير وديد ومها مجدي ومايكل زكريا وإيهاب إسحاق ومحمد الشرقاوي وسامر جابر

وقد حرص من الروتارين على الحضور رئيس سابق توفيق زايد وماجد رشدان وهشام كمال وشاكر استينو. ومي مغاوري ورضا قدسي وهبه القرشي وعبير حلمي و مجدي ساويرس. وانتهى الحفل بصورة جماعية للحاضرين.

أضف تعليق