«إحنا هنسرق دهبها» .. موظف يستعين بصديقه لسرقة خالته

«إحنا هنسرق دهبها» .. موظف يستعين بصديقه لسرقة خالته«إحنا هنسرق دهبها» .. موظف يستعين بصديقه لسرقة خالته  

* عاجل16-7-2019 | 19:04

كتب: محمد عفيفى
ألقت الأجهزة الأمنية بباب الشعرية ، اليوم الثلاثاء ، القبض على موظف استعان بصديقه لسرقة منزل خالته المسنة مستغلا إقامتها بمفردها .
تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من ميرفت .ر ، 42 عاما مدرسة بعد العثور على والدتها زهيرة . ف.م ، البالغة من العمر 67 عاما ، مقتولة داخل شقتها فى باب الشعرية .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد. م"، 19 عامًا، موظف سابق بشركة تجارية وهو نجل شقيقة المجنى عليها، وصديقه "عبدالعزيز. م. م" 22 عامًا .
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة.
وأسفرت المناظرة التى أجرتها النيابة أن الجثة مسنة وكانت بها بها آثار كدمات نتيجة التعرض للضرب وموثوقة اليدين والقدمين ، وتبين سرقة مشغولاتها ومبلغ 1000 جنيه.
واعترف المتهم فى مناقشاته الأولية بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمه بأن خالته تقيم بمفردها، فاتفق مع صديقه على التخلص منها وسرقة مصوغاتها وما تحتفظ به من أموال.
وأضاف خلال التحقيقات أنه تعاون مع صديقه وتوجه إلى مسكن خالته ، وقام بطرق الباب مدعين أنهم محصلان شركة المياه ، وفور فتحها الباب قاما برش إسبراى مخدر على وجهها ، ثم قام الأول بوضع قطعة قماش على فمها وكتم أنفاسها وربط يديها وقدميها وتعصيب عينها بسلك الهاتف الخاص بالمنزل ، حتى فارقت الحياة.
واستوليا المتمين على ما كانت تملكه من مصوغات عبارة عن 10 غوايش و3 خواتم ومبلغ ألف جنيه من دولابها ، وتم ضبط المسروقات بمسكن الثانى .
وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2